أخبار النجوم

من إليسا إلى راغب علامة.. نجوم لبنان ينعون شادية على طريقتهم

من إليسا إلى راغب علامة.. نجوم لبنا...

وقع خبر غياب المطربة المصرية شادية يوم أمس كالصاعقة على قلوب محبيها في العالم العربي على الرغم من علمهم بتدهور حالتها الصحية، إذ رحلت بعد صراع طويل مع المرض عن عمر يناهز 86 عاما أمضت أكثرها تحت الأضواء، وغابت عندما ظنت بأن الاضواء لم تعد تليق بها فابتعدت بإرادتها تاركةً خلفها صورتها الجميلة في عيون عشاق فنها. وككل نجوم الوطن العربي نعى نجوم لبنان الراحلة كلا على طريقته من خلال تغريدات مؤثرة على صفحاتهم الخاصة عبر موقع تويتر. ملكة الاحساس إليسا، بقيت طوال الليل تستمع لأغنية "إن راح منك يا عين" هذه الأغنية المحفورة في الذاكرة فكتبت قائلة:" أمضيت كلّ

وقع خبر غياب المطربة المصرية شادية يوم أمس كالصاعقة على قلوب محبيها في العالم العربي على الرغم من علمهم بتدهور حالتها الصحية، إذ رحلت بعد صراع طويل مع المرض عن عمر يناهز 86 عاما أمضت أكثرها تحت الأضواء، وغابت عندما ظنت بأن الاضواء لم تعد تليق بها فابتعدت بإرادتها تاركةً خلفها صورتها الجميلة في عيون عشاق فنها.

وككل نجوم الوطن العربي نعى نجوم لبنان الراحلة كلا على طريقته من خلال تغريدات مؤثرة على صفحاتهم الخاصة عبر موقع تويتر.

ملكة الاحساس إليسا، بقيت طوال الليل تستمع لأغنية "إن راح منك يا عين" هذه الأغنية المحفورة في الذاكرة فكتبت قائلة:" أمضيت كلّ الليل وأنا أستمع لهذه الأغنية للأسطورة شادية! فهي دخلت تاريخ الفن العربي بهذه الأغنية والعشرات من الأغاني الضاربة".

السوبر ستار راغب علامة غرد قائلاً:" أحببتها منذ صغري.. وكنت أستمتع بمشاهدتها في الأفلام وفي الحفلات.. انتقلت إلى رحمته تعالى... رحم الله معبودة الجماهير الفنانة الكبيرة شادية".

رامي عياش نعى شادية من خلال هذه التغريدة:" قالت شادية "أنا خلاص عشت الحياة، بالطول والعرض، عملت 500 شخصية عشت فيها، أنا عشت 500 مرة تقريبًا" وداعاً معبودة الجماهير".

النجمة الذهبية نوال الزغبي كتبت :" ومهما بعدنا عنه... نسيانه أقوى منه وداعاً دلّوعة الشاشة المصرية، العمالقة لا يرحلون تبقى ذكراهم خالدة بأعمالهم."

أمّا النجمة كارول سماحة فقالت :"ومن قال شاديا رحلت ؟! عفوا لكن الفنان لا يرحل... الفنان حالة هوائية وحسية باقية في ذاكرتنا إلى الأبد... شكرًا شادية على حبك وعطائك وإخلاصك في أعمالك الرائعة والخالدة".

اترك تعليقاً