أخبار النجوم

باريس هيلتون وردة مُتفتحة على غلاف هذه المجلة .. وتريد إنجاب 3 أطفال!

باريس هيلتون وردة مُتفتحة على غلاف...

محتوى مدفوع

لم تعد نجمة تلفزيون الواقع السابقة "باريس هيلتون" تلك الفتاة المُراهقة التي تعرض البرامج غير الهادفة والمُزيفة من أجل الشُهرة والمال، فبتقدّم عُمرها وازدياد خبرتها في الحياة، تغيّرت أولوليات هيلتون تماماً، وأصبحت تبحث عن الهدوء والاستقرار، وذلك بحسب ما صرّحت به لمجلة "أوشن درايف" في إصدار شهر ديسمبر المُقبل. أكملت وريثة سلسلة فنادق هيلتون العالمية حوارها بالحديث عن حبيبها الحالي الممثل وعارض الأزياء الأمريكي "كريس زيلكا"، وأشارت بأنه الشخص المُناسب لها، ووصفته بأنه جاء لينقذها من غريبي الأطوار الذين واعدتهم مُسبقاً، فبعدما فقدت الأمل في أن تجد حبيباً مُناسباً لها تثق به، جاء زيلكا وأخرجها من هذا الإحباط الرومانسي منذ

لم تعد نجمة تلفزيون الواقع السابقة "باريس هيلتون" تلك الفتاة المُراهقة التي تعرض البرامج غير الهادفة والمُزيفة من أجل الشُهرة والمال، فبتقدّم عُمرها وازدياد خبرتها في الحياة، تغيّرت أولوليات هيلتون تماماً، وأصبحت تبحث عن الهدوء والاستقرار، وذلك بحسب ما صرّحت به لمجلة "أوشن درايف" في إصدار شهر ديسمبر المُقبل.

أكملت وريثة سلسلة فنادق هيلتون العالمية حوارها بالحديث عن حبيبها الحالي الممثل وعارض الأزياء الأمريكي "كريس زيلكا"، وأشارت بأنه الشخص المُناسب لها، ووصفته بأنه جاء لينقذها من غريبي الأطوار الذين واعدتهم مُسبقاً، فبعدما فقدت الأمل في أن تجد حبيباً مُناسباً لها تثق به، جاء زيلكا وأخرجها من هذا الإحباط الرومانسي منذ عامين.

تطرّقت هيلتون بعدها للحديث عن مُستقبلها مع زيلكا، وأكّدت بأنها تودّ الانجاب منه أكثر من طفلٍ واحد، فإنجاب طفلين سيُشعرانها بالسعادة، لكن ستشعر بسعادة أكبر بـ 3 أطفال.

وعلى صعيد الإطلالة على غلاف المجلّة، تألّقت الشقراء الأمريكية بفُستان بيج فاتح مع لمسة من اللون الخمري الذي طُبع على الفُستان وكأنّه رذاذ مرشوش، في حين امتدّت ياقته من الخلف وارتفعت للأعلى لتُظهر باريس بشكل الوردة المُتفتحة في بداية فصل الربيع.

أمّا في داخل المجلة، فعكست إطلالة باريس هيلتون الثانية أولوياتها، التي تُركّز على البزنس، حيث ارتدت بدلة عمل بيضاء دون أن ترتدي قميصاً تحته، كاشفةً عن لون بشرتها البرونزي بينما زيّنت رقبتها بالعقد الدائري الضخم، وتركت خصلات شعرها الشقراء تطير في الهواء، مُعتمدةً المكياج الثقيل.

اترك تعليقاً