أخبار النجوم

رامي عياش يقاوم الأسى على طريقته.. ويودع 2017 مع نجوى كرم!

رامي عياش يقاوم الأسى على طريقته.....

محتوى مدفوع

إلى جانب شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم، سيقف البوب ستار رامي عياش لاستقبال العام الجديد، على أنغام أجمل الأغنيات الشهيرة والمحبوبة. ومن خلال تغريدة كتبها على صفحته الخاصة في تويتر، أكد عياش أنه سيقاوم الأسى بالفرح، في الحفلة التي سيحييها في فندق "لورويال " عمان، بمشاركة خاصة من الفنانة مايا نعمة، وتابع رامي بقوله : " لأن بالفرح منقاوم الأسى ولأن الحفلات الموسيقية دعوة فرح من عمان الأردن... رح نستقبل السنة الجديدة أنا وشمس الأغنية اللبنانية". https://twitter.com/RamyAyach/status/934852227839209472 على صعيد آخر ، كان البوب ستار رامي عياش، قد اجتمع مع المخرجة اللبنانية انجي الجمال، إذ تم الاتفاق بينهما على عمل جديد

إلى جانب شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم، سيقف البوب ستار رامي عياش لاستقبال العام الجديد، على أنغام أجمل الأغنيات الشهيرة والمحبوبة.

ومن خلال تغريدة كتبها على صفحته الخاصة في تويتر، أكد عياش أنه سيقاوم الأسى بالفرح، في الحفلة التي سيحييها في فندق "لورويال " عمان، بمشاركة خاصة من الفنانة مايا نعمة، وتابع رامي بقوله : " لأن بالفرح منقاوم الأسى ولأن الحفلات الموسيقية دعوة فرح من عمان الأردن... رح نستقبل السنة الجديدة أنا وشمس الأغنية اللبنانية".

https://twitter.com/RamyAyach/status/934852227839209472

على صعيد آخر ، كان البوب ستار رامي عياش، قد اجتمع مع المخرجة اللبنانية انجي الجمال، إذ تم الاتفاق بينهما على عمل جديد لم يتم الإفصاح عن تفاصيله حتى اللحظة.

اترك تعليقاً