أخبار النجوم

زوجة "السلطان سليمان" تكشف حقيقة حملها!

زوجة "السلطان سليمان" تكشف حقيقة حم...

محتوى مدفوع

شوهدت الممثلة التركية الشهيرة برجوزار كوريل، في أحد مراكز التسوّق بالعاصمة التركية أنقرة. وكالعادة أحاط بالنجمة التركية، البالغة من العمر "35 عاماً"، عدد من مصوري الباباراتزي، الذين سألوها حول حقيقة الأخبار المتداولة عن حملها من زوجها، النجم التركي الشهير خالد أرغنش، الشهير في العالم العربي باسم "السلطان سليمان"، ونجم مسلسل "حريم السلطان" والذي حقق نجاحاً كبيراً في العالم العربي. وأكدت زوجة "السلطان سليمان"، أن خبر الحمل غير صحيح، وأنها تتمنى إنجاب أخ أو أخت لابنها "علي" ولكن الله لم يأذن بعد، وأنها لن تخفي خبر الحمل عن الإعلام. وحول الأنباء التي تردّدت عن رغبتها في تقليل مساحة دورها في مسلسلها

شوهدت الممثلة التركية الشهيرة برجوزار كوريل، في أحد مراكز التسوّق بالعاصمة التركية أنقرة.

وكالعادة أحاط بالنجمة التركية، البالغة من العمر "35 عاماً"، عدد من مصوري الباباراتزي، الذين سألوها حول حقيقة الأخبار المتداولة عن حملها من زوجها، النجم التركي الشهير خالد أرغنش، الشهير في العالم العربي باسم "السلطان سليمان"، ونجم مسلسل "حريم السلطان" والذي حقق نجاحاً كبيراً في العالم العربي.

وأكدت زوجة "السلطان سليمان"، أن خبر الحمل غير صحيح، وأنها تتمنى إنجاب أخ أو أخت لابنها "علي" ولكن الله لم يأذن بعد، وأنها لن تخفي خبر الحمل عن الإعلام.

وحول الأنباء التي تردّدت عن رغبتها في تقليل مساحة دورها في مسلسلها الجديد "أنت وطني"، والذي يعرض حالياً بنجاح كبير في تركيا والعالم العربي، والذي ويشارك زوجها بطولته، قالت الفنانة التركية: "لم أطلب تصغير مساحة دوري، وإنما أردت تقليل وقت العمل، لأني وزوجي في النهاية شخصان من نفس المنزل، ونحن الاثنان نعمل، ولأنني الأم وربة المنزل شعرت أنه يتوجب عليّ أن أقضي المزيد من الوقت مع ابني علي، لهذا طلبت هذا الطلب".

اترك تعليقاً