أخبار النجوم

إليسا ساحرة بأنامل إيطالية في ستوكهولم.. والجمهور يغني لها "عيشالك"

إليسا ساحرة بأنامل إيطالية في ستوكه...

محتوى مدفوع

أحيت الفنانة اللبنانية إليسا حفلاً غنائياً ضخماً بالعاصمة السويدية "ستوكهولم" بحضور عدد كبير من محبيها الذين شاركوها الغناء وتفاعلوا مع صوتها. ونشرت النجمة اللبنانية عبر صفحتها بموقع "إنستغرام" فيديو لها خلال الحفل، يظهر غناء الجمهور معها أغنية "عيشالك" وسط سعادة وفرحة  الحضور. وزادت إطلالة إليسا من جمال ورقي الحفل إذ ارتدت فستاناً من تصميم المصممة الإيطالية البيرتا فيريتي بدت فيه بمنتهى الأناقة. واختارت إليسا فستاناً أسود بسيطاً للغاية، بعيداً عن أي تطريز، ولكن تصميمه المميز والرقيق أضفى عليها لمسة من النعومة والرقي. كما تألقت مؤخراً بفستان من توقيع صديقها المصمم اللبناني العالمي إيلي صعب، خلال حضورها احتفالية "Chain of Hope

أحيت الفنانة اللبنانية إليسا حفلاً غنائياً ضخماً بالعاصمة السويدية "ستوكهولم" بحضور عدد كبير من محبيها الذين شاركوها الغناء وتفاعلوا مع صوتها.

ونشرت النجمة اللبنانية عبر صفحتها بموقع "إنستغرام" فيديو لها خلال الحفل، يظهر غناء الجمهور معها أغنية "عيشالك" وسط سعادة وفرحة  الحضور.

وزادت إطلالة إليسا من جمال ورقي الحفل إذ ارتدت فستاناً من تصميم المصممة الإيطالية البيرتا فيريتي بدت فيه بمنتهى الأناقة.

واختارت إليسا فستاناً أسود بسيطاً للغاية، بعيداً عن أي تطريز، ولكن تصميمه المميز والرقيق أضفى عليها لمسة من النعومة والرقي.

كما تألقت مؤخراً بفستان من توقيع صديقها المصمم اللبناني العالمي إيلي صعب، خلال حضورها احتفالية "Chain of Hope Gala" في لندن.

شاهدي الفيديو..

 
اترك تعليقاً