أخبار النجوم

كارول سماحة تنضم إلى قائمة مشاهير مسرح "أولمبيا" في باريس

كارول سماحة تنضم إلى قائمة مشاهير م...

محتوى مدفوع

أعلنت الفنانة اللبنانية كارول سماحة، عن إحيائها لحفل غنائي على مسرح "أولمبيا" في باريس، 20 أبريل المقبل. ونشرت كارول بوستر الحفل، عبر حسابها الرسمي على موقع "إنستغرام"، معلقةً: "حصريًا لكل جمهوري في باريس وأوروبا كلها.. أنا سعيدة وأنا بعلن لكم عن موعد حفلتي القادمة على مسرح أولمبيا في باريس". ويعتبر مسرح "أولمبيا" من أكبر وأقدم قاعات المسارح في العاصمة الفرنسيّة باريس، ووقف على خشبة مسرح "الأولمبيا" عدد كبير من أشهر الفنانين العالميين وكان للوطن العربي نصيب أيضًا حيث وقف العديد من الفنانين من مصر ولبنان والعراق والإمارات. البداية كانت مع الفنانة المصرية "أم كلثوم" التي أحيت حفلاً غنائياً ضخماً يوم

أعلنت الفنانة اللبنانية كارول سماحة، عن إحيائها لحفل غنائي على مسرح "أولمبيا" في باريس، 20 أبريل المقبل.

ونشرت كارول بوستر الحفل، عبر حسابها الرسمي على موقع "إنستغرام"، معلقةً: "حصريًا لكل جمهوري في باريس وأوروبا كلها.. أنا سعيدة وأنا بعلن لكم عن موعد حفلتي القادمة على مسرح أولمبيا في باريس".

ويعتبر مسرح "أولمبيا" من أكبر وأقدم قاعات المسارح في العاصمة الفرنسيّة باريس، ووقف على خشبة مسرح "الأولمبيا" عدد كبير من أشهر الفنانين العالميين وكان للوطن العربي نصيب أيضًا حيث وقف العديد من الفنانين من مصر ولبنان والعراق والإمارات.

البداية كانت مع الفنانة المصرية "أم كلثوم" التي أحيت حفلاً غنائياً ضخماً يوم 15 من شهر نوفمبر من عام 1967 لدعم وتخصيص إيراد الحفل للمجهود الحربي بعد نكسة 67.

وكان الفنان المصري عبدالحليم حافظ ثاني من وقف على مسرح "الأولمبيا" في عام 1974.

هذا بالإضافة إلى مجموعة أخرى من الفنانين وهم أحلام وكاظم الساهر وصابر الرباعي وصباح ونانسي عجرم وفيروز وراغب علامة وإليسا وداليدا وفيروز ونجوى كرم ووردة الجزائرية وماجدة الرومي.

اترك تعليقاً