أخبار النجوم

بعد انفصاله عن توبا بويوكستون.. أونور صايلاك يظهر مع حبيبته الجديدة!

بعد انفصاله عن توبا بويوكستون.. أون...

محتوى مدفوع

شوهد الممثل التركي أونور صايلاك مؤخراً في منطقة أتيلار التركية، بصحبة صديقته الجديدة جوزدا يلماز، ويعد هذا الظهور هو الأول للنجم مع حبيبته الجديدة بعد طلاقه مؤخراً من زوجته الممثلة التركية توبا بويوكستن. بدا على الفنان، البالغ من العمر " 40 عاما"، علامات عدم الارتياح نتيجة كشف علاقته الجديدة، لذا رفض الإدلاء بأي تصريح لمصوري الباباراتزي الذين التقطوه مع حبيبته في هذه الليلة، رغم إلحاحهم عليه في السؤال. ظهر الفنان التركي بإطلالة دافئة من خلال بنطلون جينز باللون الزيتي، مع بلوفر أسود، وسترة من الجلد الأسود، بينما ارتدت صديقته بنطالاً من الجينز الأزرق، مع بلوفر باللون البني، وحزام خصر عريض

شوهد الممثل التركي أونور صايلاك مؤخراً في منطقة أتيلار التركية، بصحبة صديقته الجديدة جوزدا يلماز، ويعد هذا الظهور هو الأول للنجم مع حبيبته الجديدة بعد طلاقه مؤخراً من زوجته الممثلة التركية توبا بويوكستن.

بدا على الفنان، البالغ من العمر " 40 عاما"، علامات عدم الارتياح نتيجة كشف علاقته الجديدة، لذا رفض الإدلاء بأي تصريح لمصوري الباباراتزي الذين التقطوه مع حبيبته في هذه الليلة، رغم إلحاحهم عليه في السؤال.

ظهر الفنان التركي بإطلالة دافئة من خلال بنطلون جينز باللون الزيتي، مع بلوفر أسود، وسترة من الجلد الأسود، بينما ارتدت صديقته بنطالاً من الجينز الأزرق، مع بلوفر باللون البني، وحزام خصر عريض باللون البني، وحملت حقيبة يد بنية، وانتعلت هاف بوت مخمليا.

كان النجم التركي قد انفصل عن زوجته توبا بويوكستن، بعد زواج دام 6 سنوات، أثمر عن التوأمين "مايا" و"توبراك" اللتين تبلغان من العمر 5 سنوات، وقيل إن سبب طلاقه هو خيانة زوجته له مع المنتج أموت أفيرغن، والتي ارتبطت به قبل طلاقها رسمياً من الزوج، وهي الأقوال التي توطّدت بعد ظهور الزوجة مع حبيبها الجديد بعد عدة أيام فقط من طلاقها.

اترك تعليقاً