أخبار النجوم

المشاهير يستغلون "عيد الشكر" لتوجيه رسالة إنستغرامية إلى إيفانكا ترامب

المشاهير يستغلون "عيد الشكر" لتوجيه...

محتوى مدفوع

استغلت بعض النجمات "عيد الشكر" لتهنئة ابنة الرئيس الأمريكي إيفانكا ترامب عبر حساباتهن في إنستغرام، مطالبينها بدعم "قانون حماية القُصر الأجانب" في ديسمبر المقبل. ووجهت كل من عارضة الأزياء والممثلة البريطانية كارا ديلفين، والكاتبة ومصممة الأزياء والعارضة البريطانية أليكسا شانغ، وكذلك الممثلة والمخرجة والمنتجة الأمريكية من أصل إيرلندي أوليفيا وايد، وسيدة الأعمال الأمريكية الشابة صوفيا أموروزو، رسائل تهنئة لإيفانكا، أشرن فيها إلى قانون التنمية والإغاثة والتعليم للأحداث من الأجانب أو ما يعرف بـ"الحلم"، الذي يهدف إلى حماية القصر غير الموثقين بشكل قانوني في الولايات المتحدة، ومنحهم وضعاً قانونياً من خلال هذا القانون المؤجل لصالح برنامج الطفولة الوافدة (داكا). https://www.instagram.com/p/Bb2JuSpFB-b/ وحثت

استغلت بعض النجمات "عيد الشكر" لتهنئة ابنة الرئيس الأمريكي إيفانكا ترامب عبر حساباتهن في إنستغرام، مطالبينها بدعم "قانون حماية القُصر الأجانب" في ديسمبر المقبل.

ووجهت كل من عارضة الأزياء والممثلة البريطانية كارا ديلفين، والكاتبة ومصممة الأزياء والعارضة البريطانية أليكسا شانغ، وكذلك الممثلة والمخرجة والمنتجة الأمريكية من أصل إيرلندي أوليفيا وايد، وسيدة الأعمال الأمريكية الشابة صوفيا أموروزو، رسائل تهنئة لإيفانكا، أشرن فيها إلى قانون التنمية والإغاثة والتعليم للأحداث من الأجانب أو ما يعرف بـ"الحلم"، الذي يهدف إلى حماية القصر غير الموثقين بشكل قانوني في الولايات المتحدة، ومنحهم وضعاً قانونياً من خلال هذا القانون المؤجل لصالح برنامج الطفولة الوافدة (داكا).

A thanksgiving message to @ivankatrump #happyholidayseveryone

A post shared by Cara Delevingne (@caradelevingne) on

وحثت النجمات إيفانكا، التي تتابعهن على "إنستغرام"، بدعم قانون الحلم، الذي يساهم في توفير طريق آمن للأطفال للحصول على تأشيرات قانونية رسمية للإقامة في البلاد (البطاقات الخضراء)، وفقاً لما نشره موقع "هاربرز بازار".

A post shared by Olivia Wilde (@oliviawilde) on

ومن غير المؤكد ما إذا كانت هذه الدعوات ستلاقي اهتمام ابنة الرئيس الأمريكي، على الرغم من اعتياد إيفانكا على تصفح إنستغرام بشكل دائم.

وكتبت كارا ديلفين في رسالتها على إنستغرام: "عزيزتي إيفانكا.. لقد لاحظت متابعتك لأخباري على إنستغرام، واعتقد أن عيد الشكر سيكون مباركاً إذا استخدمت نفوذك في دعم قانون الحلم النظيف في ديسمبر المقبل، فكل يوم يمر دون إقرار هذا القانون يزيد من إحساس القلق والخوف من الإبعاد للمهاجرين الصغار، إذا هناك بالفعل نحو 7,901 ألف شاب ضاعت عليهم فرصة الاستفادة من البرنامج، وستضيع على أكثر من 122 شخصًا هذه الفرصة أيضًا كل يوم، أشكرك وأتمنى لك عطلة سعيدة".

A post shared by Olivia Wilde (@oliviawilde) on

ودعما منهن لهذه القضية ومحاولة حث ابنة الرئيس على دعم قانون الأطفال، شاركت كل من أليكسا شانغ، أوليفيا وايد، وصوفيا أموروزو بتوجيه هذه الرسالة إلي إيفانكا من خلال إعادة نشرها عبر حساباتهن الشخصية في إنستغرام.

اترك تعليقاً