أخبار النجوم

بسبب جويل لوون.. نانسي عجرم سقطت في فخ التقليد مرتين

بسبب جويل لوون.. نانسي عجرم سقطت في...

محتوى مدفوع

تبحث النجمات دائمًا عن كل جديد ليحظين بلوك متفرّد، كالنجمة اللبنانية نانسي عجرم، التي لا تحتاج للكثير لكي تبدو فاتنة، فهي من المطربات اللاتي عرفن الشهرة بفضل ذوقهن الرفيع بالموضة والأزياء، وتختار دائمًا ما يلائم شخصيتها وجسمها. أحيانًا يحدث أن تعتمد نجمتان الزي نفسه، ونجد نجمة ترتدي أزياء شبيهة لتلك التي ارتدتها أخرى، بعضهن قد تقودهن الصدفة لذلك، والأخريات قد يفعلن ذلك متعمدات ويبدو أن نانسي من هذا النوع، لأن الفاشينيستا اللبنانية جويل لوون كانت هي المبادرة لارتداء فساتين ارتدتها نانسي من بعدها، وذلك في مناسبتين بفستانين مختلفين. بعد تألق عجرم خلال إحيائها حفلاً غنائيًا، مساء الخميس على مسرح أبوظبي،

تبحث النجمات دائمًا عن كل جديد ليحظين بلوك متفرّد، كالنجمة اللبنانية نانسي عجرم، التي لا تحتاج للكثير لكي تبدو فاتنة، فهي من المطربات اللاتي عرفن الشهرة بفضل ذوقهن الرفيع بالموضة والأزياء، وتختار دائمًا ما يلائم شخصيتها وجسمها.

أحيانًا يحدث أن تعتمد نجمتان الزي نفسه، ونجد نجمة ترتدي أزياء شبيهة لتلك التي ارتدتها أخرى، بعضهن قد تقودهن الصدفة لذلك، والأخريات قد يفعلن ذلك متعمدات ويبدو أن نانسي من هذا النوع، لأن الفاشينيستا اللبنانية جويل لوون كانت هي المبادرة لارتداء فساتين ارتدتها نانسي من بعدها، وذلك في مناسبتين بفستانين مختلفين.

بعد تألق عجرم خلال إحيائها حفلاً غنائيًا، مساء الخميس على مسرح أبوظبي، أبهرت جمهورها بإطلالتها الرقيقة وأناقتها، من خلال ارتدائها فستانًا أسود من توقيع دار الأزياء العالمية "ألكسندر ماكوين"، بيد أنه تبين أن الفاشينيستا جويل لوون ارتدته في أكتوبر الماضي.

ولم تكن هذه المرة الأولى التي ترتدي فيها عجرم فستاناً سبق أن ارتدته جويل لوون، ففي مارس الماضي، وضمن فعاليات كأس دبي العالمي Dubai World Cup لسباق الخيل، ارتدت نانسي فستانًا من العلامة التجارية الأمريكية بروينزا شولر، وفي المناسبة نفسها تصادف أن ارتدته الفاشينيستا جويل لوون.

اترك تعليقاً