أخبار النجوم

أصالة تعتذر لأحلام.. هل كادت تخسرها بسبب نوال الكويتية؟ 

أصالة تعتذر لأحلام.. هل كادت تخسرها...

محتوى مدفوع

اعتذرت الفنانة السورية أصالة، للنجمة الإماراتية أحلام بشأن ما وصفته بالحزن الذي سببته لها بتصرفاتها، مشيرة إلى أنها لم تقصد مضايقتها. ونشرت النجمة السورية عبر صفحتها على موقع "إنستغرام" صورة لأحلام، وعلقت عليها قائلة: "صديقتي الغالية حلّومة.. أنا آسفة على الحزن الَّذِي سبّبته لك فيما تصرّفت، وأكرّر قولي بأنّني لا أقصد ذلك، ولا أخجل من اعتذاري لأنّه حقّ لك عليّ.. صديقتي كل العمر". ولم تذكر أصالة الموقف الذي تسبب في مضايقة أحلام منها بهذا الشكل ودفعها للاعتذار لها، ولكن من الواضح لمتابعي قضية استبعاد أحلام من "ذا فويس" أن تهنئة أصالة للفنانة نوال الكويتية على مشاركتها بدلاً منها كان السبب،

اعتذرت الفنانة السورية أصالة، للنجمة الإماراتية أحلام بشأن ما وصفته بالحزن الذي سببته لها بتصرفاتها، مشيرة إلى أنها لم تقصد مضايقتها.

ونشرت النجمة السورية عبر صفحتها على موقع "إنستغرام" صورة لأحلام، وعلقت عليها قائلة: "صديقتي الغالية حلّومة.. أنا آسفة على الحزن الَّذِي سبّبته لك فيما تصرّفت، وأكرّر قولي بأنّني لا أقصد ذلك، ولا أخجل من اعتذاري لأنّه حقّ لك عليّ.. صديقتي كل العمر".

ولم تذكر أصالة الموقف الذي تسبب في مضايقة أحلام منها بهذا الشكل ودفعها للاعتذار لها، ولكن من الواضح لمتابعي قضية استبعاد أحلام من "ذا فويس" أن تهنئة أصالة للفنانة نوال الكويتية على مشاركتها بدلاً منها كان السبب، خاصة أن أصالة قالت إنها ستنتظر البرنامج لمشاهدة الجديد الذي ستقدمه نوال وهو ما يبدو أنه أثار حزن وضيق أحلام التي كانت قد انتهت من تصوير كافة حلقات "ذا فويس" وتنتظر عرضها ثم تصوير العروض اللايف.

هذا الأمر دفع أحلام إلى إلغاء متابعتها لأصالة على "إنستغرام"، ثم اضطرت أصالة لحذف تهنئتها للفنانة نوال الكويتية، ولكن يبدو أن الأمر لم يكن كافيًا لإعادة المياه إلى مجاريها لذا قامت أصالة بالاعتذار لها.

وكانت أصالة قد كشفت سبب سعادتها باستبعاد الفنانة أحلام من لجنة تحكيم الموسم الرابع لبرنامج "ذا فويس"، لافتة إلى أن ابتعادها سيتيح لها مساحة للتفكير وإعادة توازنها النفسي والاستراحة قليلاً من ماراثون الحياة.

وهنأت أصالة الفنانة نوال الكويتية على انضمامها للجنة تحكيم "ذا فويس"، ووصفتها بأنها فنانة كبيرة مثقفة فنياً وأستاذة بالغناء وتاريخها يشهد لها.

ولفتت إلى أنه على الرغم من أن شخصية أحلام بجرأتها وعفويتها هي الأنسب لبرنامج "ذا فويس"، ولكنها تنتظر بلهفة مشاهدة شخصية نوال في البرنامج للحكم عليها.

اترك تعليقاً