أخبار النجوم

توقيع عمرو دياب لعقد برنامج تلفزيوني لا يعني أنه المذيع.. هذا ما أكده مصدر مقرّب!

توقيع عمرو دياب لعقد برنامج تلفزيون...

محتوى مدفوع

فاجأ النجم المصري عمرو دياب محبيه وعشاقه في كل مكان، بإعلانه تقديم برنامج تلفزيوني، عبر فضائية "الحياة" المصرية، ونشر الهضبة أمس الأربعاء، صورته أثناء توقيع عقد البرنامج الجديد، عبر حسابه في تويتر. إلا أن "الهضبة" تكتّم عن تفاصيل البرنامج، مكتفيا بإعلان موعد عرضه في أكتوبر 2018 المقبل، إلا أن الكثيرين تساءلوا حول نجاح نجم الغناء في هذه التجربة الجديدة، وإمكانية تأثير فشل البرنامج على نجوميته الطاغية، التي حققها من الغناء عبر عشرات السنين. ورغم التكتم الشديد المفروض على البرنامج، ورفض هدى الناظر مديرة أعمال "الهضبة" الحديث عن أي تفاصيل تخصه، إلا أن مصدرا مقربا من النجم أكد لـ"فوشيا" أن توقيع

فاجأ النجم المصري عمرو دياب محبيه وعشاقه في كل مكان، بإعلانه تقديم برنامج تلفزيوني، عبر فضائية "الحياة" المصرية، ونشر الهضبة أمس الأربعاء، صورته أثناء توقيع عقد البرنامج الجديد، عبر حسابه في تويتر.

إلا أن "الهضبة" تكتّم عن تفاصيل البرنامج، مكتفيا بإعلان موعد عرضه في أكتوبر 2018 المقبل، إلا أن الكثيرين تساءلوا حول نجاح نجم الغناء في هذه التجربة الجديدة، وإمكانية تأثير فشل البرنامج على نجوميته الطاغية، التي حققها من الغناء عبر عشرات السنين.

ورغم التكتم الشديد المفروض على البرنامج، ورفض هدى الناظر مديرة أعمال "الهضبة" الحديث عن أي تفاصيل تخصه، إلا أن مصدرا مقربا من النجم أكد لـ"فوشيا" أن توقيع عمرو دياب على العقد، لا يعني بالضرورة تقديمه للبرنامج، كونه لن يقدم على هذه الخطوة إلا بعد التأكد تماما من نجاحها، وأنه لن يجازف بجماهيريته وشعبيته التي حققها بأي شكل من الأشكال.

كما ذكر المصدر أنه سبق لعمرو التأكيد على عودته للتمثيل في مسلسل "الشهرة" منذ سنوات، واتفق مع المؤلف والمخرج وشركة الإنتاج، ولكنه لم يمثله في النهاية، وهو ما يحدث اليوم أيضا مع الفيلم الذي أعلن مرارا عن تقديمه، دون أن يقف أمام الكاميرات حتى اللحظة، وهو ما قد يحدث في هذه الحالة أيضا، خاصة إذا لم يستقر "الهضبة" على فكرة مبتكرة وجديدة وغير مكررة، يضمن نجاحه من خلالها مليون بالمائة.

وأضاف المصدر أن عمرو دياب سيبحث عن طريقة مبتكرة في هذا البرنامج، وعلى الأرجح أنها ستكون موسيقية بامتياز. 

اترك تعليقاً