أخبار النجوم

بوراك أوزجفيت وفهرية أفغان يخطفان الأنظار.. شاهدي نجوم تركيا في العرض الخاص لـ"أخي 2"

بوراك أوزجفيت وفهرية أفغان يخطفان ا...

محتوى مدفوع

أقامت الشركة المنتجة للفيلم التركي الجديد "أخي 2" عرضا خاصا للفيلم، مساء أمس الأربعاء، بإحدى دور العرض في أحد المولات التجارية الشهيرة في العاصمة التركية أنقرة، بحضور أبطال وصناع الفيلم، وعدد من نجوم السينما والدراما التركية. تألق الزوجان الشهيران بوراك أوزجفيت وفهرية أفغان في العرض الخاص للفيلم، وأطلت النجمة بفستان طويل باللون الأزرق ذي حمالات، أضفى عليها أناقة لافتة، واعتمدت المكياج البرونزي والعيون السموكي، وفضّلت ترك شعرها على ظهرها إلى الخلف في بساطة لافتة، أما زوجها النجم الشهير في العالم العربي باسم "بالي بيك" فارتدى بدلة سوداء أنيقة. حضر عدد من نجوم تركيا  العرض الخاص منهم بطلا الفيلم مراد بوز، وبوراك أوجفيت،

أقامت الشركة المنتجة للفيلم التركي الجديد "أخي 2" عرضا خاصا للفيلم، مساء أمس الأربعاء، بإحدى دور العرض في أحد المولات التجارية الشهيرة في العاصمة التركية أنقرة، بحضور أبطال وصناع الفيلم، وعدد من نجوم السينما والدراما التركية.

تألق الزوجان الشهيران بوراك أوزجفيت وفهرية أفغان في العرض الخاص للفيلم، وأطلت النجمة بفستان طويل باللون الأزرق ذي حمالات، أضفى عليها أناقة لافتة، واعتمدت المكياج البرونزي والعيون السموكي، وفضّلت ترك شعرها على ظهرها إلى الخلف في بساطة لافتة، أما زوجها النجم الشهير في العالم العربي باسم "بالي بيك" فارتدى بدلة سوداء أنيقة.

حضر عدد من نجوم تركيا  العرض الخاص منهم بطلا الفيلم مراد بوز، وبوراك أوجفيت، وليلى فيراي، وبينار دينيز.

اترك تعليقاً