أخبار النجوم

عمرو دياب يفاجئ جمهوره باقتحام هذا المجال!! (صورة)

عمرو دياب يفاجئ جمهوره باقتحام هذا...

فجر النجم المصري عمرو دياب، مفاجأة من العيار الثقيل، وذلك من خلال إعلانه خبر اقتحامه مجال تقديم البرامج. ونشر دياب صورة جديدة له أثناء توقيعه عقد البرنامج الجديد، عبر حسابه الرسمي في إنستغرام، قائلًا: "برنامج جديد على قناة الحياة أكتوبر 2018". https://www.instagram.com/p/Bb0AymFlv4X/?taken-by=amrdiab وأعرب متابعو الهضبة على مواقع التواصل الاجتماعي عن سعادتهم البالغة لسماعهم هذا الخبر، متوقعين أن يحقق هذا البرنامج نجاحًا كبيرًا، نظرًا للجماهيرية الكبيرة التي يتمتع بها دياب. وعلى صعيد آخر يواصل عمرو دياب تصوير فيلمه الجديد، والذي سيقوم بإخراجه طارق العريان، وهو من تأليف تامر حبيب، وبطولة الفنانة دينا الشربيني. ومن المقرر انطلاق التصوير في يناير المقبل، على

فجر النجم المصري عمرو دياب، مفاجأة من العيار الثقيل، وذلك من خلال إعلانه خبر اقتحامه مجال تقديم البرامج.

ونشر دياب صورة جديدة له أثناء توقيعه عقد البرنامج الجديد، عبر حسابه الرسمي في إنستغرام، قائلًا: "برنامج جديد على قناة الحياة أكتوبر 2018".

وأعرب متابعو الهضبة على مواقع التواصل الاجتماعي عن سعادتهم البالغة لسماعهم هذا الخبر، متوقعين أن يحقق هذا البرنامج نجاحًا كبيرًا، نظرًا للجماهيرية الكبيرة التي يتمتع بها دياب.

وعلى صعيد آخر يواصل عمرو دياب تصوير فيلمه الجديد، والذي سيقوم بإخراجه طارق العريان، وهو من تأليف تامر حبيب، وبطولة الفنانة دينا الشربيني.

ومن المقرر انطلاق التصوير في يناير المقبل، على أن يتم عرضه في السينمات صيف 2018.

اترك تعليقاً