أخبار النجوم

سيف سبيعي يكشف لـ"فوشيا" تفاصيل مسلسل "كارما"

سيف سبيعي يكشف لـ"فوشيا" تفاصيل مسل...

محتوى مدفوع

أوضح الفنان و المخرج السوري سيف الدين سبيعي في تصريح خاص لموقع فوشيا أنه  يستكمل حالياً تصوير مشاهد المسلسل اللبناني "كارما" عن نص لسلام كسيري بينما يعالجه دراميا رامي كوسا. وحول فكرة العمل، كشف سبيعي لفوشيا أنه عمل اجتماعي رومانسي، يتكلم عن "الكارما" قانون الثواب والعقاب المزروعة في باطن الإنسان، وتدور أحداث المسلسل حول هذه الفكرة ضمن أكثر من شخصية، وبمحاور مختلفة ومتعددة مع خطوط العمل، طارحاً التساؤل حول كيف يمكن للكارما التحول من طرف شخص إلى الآخر، مفضلاً عدم ذكر تفاصيل أكثر عن العمل. وتمنى سبيعي أن ينال العمل إعجاب الجمهور، فهو يحمل حكاية جميلة من إنتاج شركة indieminds

أوضح الفنان و المخرج السوري سيف الدين سبيعي في تصريح خاص لموقع فوشيا أنه  يستكمل حالياً تصوير مشاهد المسلسل اللبناني "كارما" عن نص لسلام كسيري بينما يعالجه دراميا رامي كوسا.

وحول فكرة العمل، كشف سبيعي لفوشيا أنه عمل اجتماعي رومانسي، يتكلم عن "الكارما" قانون الثواب والعقاب المزروعة في باطن الإنسان، وتدور أحداث المسلسل حول هذه الفكرة ضمن أكثر من شخصية، وبمحاور مختلفة ومتعددة مع خطوط العمل، طارحاً التساؤل حول كيف يمكن للكارما التحول من طرف شخص إلى الآخر، مفضلاً عدم ذكر تفاصيل أكثر عن العمل.

وتمنى سبيعي أن ينال العمل إعجاب الجمهور، فهو يحمل حكاية جميلة من إنتاج شركة indieminds entertainment.

ويضم العمل في قائمة أبطاله كلا من ستيفاني صليبا، رفيق علي أحمد، رودني الحداد، وتقلا شمعون ويتم تصويره في لبنان. واعتبرت بطلته ستيفاني صليبا في تصريحات صحافية أن الرسالة الأكبر للعمل هي دعوة الشباب للتعلق بأرضهم وجذورهم.

اترك تعليقاً