أخبار النجوم

صديقة كايلي جينر تقص لها شعرها بمعدات المطبخ.. وهذه النتيجة!

صديقة كايلي جينر تقص لها شعرها بمعد...

محتوى مدفوع

من المتوقع لأي سيدة أعمالٍ شهيرة أن تُصفف شعرها عند أشهر صالونات الشعر، لكنّ نجمة تلفزيون الواقع كايلي جينر عكست هذه الآية وحصلت على تسريحة شعرٍ جديدة على يد صديقتها المُقرّبة جوردين وودز، وذلك بحسب ما نقله موقع "إنترتيمنت تونايت". لم تستعمل جوردين المُعدّات المخصصة لتصفيف الشعر، بل استعانت بمقص المطبخ، الذي خرطت به خصلات صديقتها كايلي، وطبّقت لها تسريحة شعر "بوب". ونشرت كايلي صورتها على حسابها في موقع "سناب شات" بعدما حصلت على تسريحة الشعر الجديدة، حيث مازحت مُصفف شعرها "أندرو" وقالت له: "هل لديك شيء لتقوله؟" يُذكر أنّ العديد من الشائعات قد طالت كايلي جينر في الأشهر الأخيرة، كان

من المتوقع لأي سيدة أعمالٍ شهيرة أن تُصفف شعرها عند أشهر صالونات الشعر، لكنّ نجمة تلفزيون الواقع كايلي جينر عكست هذه الآية وحصلت على تسريحة شعرٍ جديدة على يد صديقتها المُقرّبة جوردين وودز، وذلك بحسب ما نقله موقع "إنترتيمنت تونايت".

لم تستعمل جوردين المُعدّات المخصصة لتصفيف الشعر، بل استعانت بمقص المطبخ، الذي خرطت به خصلات صديقتها كايلي، وطبّقت لها تسريحة شعر "بوب".

ونشرت كايلي صورتها على حسابها في موقع "سناب شات" بعدما حصلت على تسريحة الشعر الجديدة، حيث مازحت مُصفف شعرها "أندرو" وقالت له: "هل لديك شيء لتقوله؟"

يُذكر أنّ العديد من الشائعات قد طالت كايلي جينر في الأشهر الأخيرة، كان أبرزها حملها من حبيبها "ترافيس سكوت" وتقدّمه لخطبتها، لكنّ كايلي لم تؤكّد أو تنفي أيّاً من هذه الشائعات حتى هذه اللحظة.

اترك تعليقاً