أخبار النجوم

ريهانا.. "حرباء" على غلاف إحدى المجلات بـ 3 إطلالات مختلفة جذريًا!

ريهانا.. "حرباء" على غلاف إحدى المج...

اختارت مجلة فوغ بنسختها الفرنسية النجمة العالمية ريهانا البالغة من العمر 29 عاماً لتختتم بها إصدارات المجلة لعام 2017، وكما يقول المثل "ختامها مسك"، لأنّ حبيبة الملياردير السعودي حسن جميل لن تكون نجمة الغلاف بإطلالة واحدة ولا إطلالتين، بل ثلاث إطلالات مُختلفة كُليّاً، وذلك بحسب ما نقله موقع "إنترتيمنت تونايت". نشرت نجمة أغنية Rude Boy الأغلفة الثلاثة على حسابها في موقع انستقرام مؤخراً، وشاركت الـ 58 مليون مُتابع تفاصيل جلسة التصوير التي خضعت لها لصالح فوغ، حيث حلّت كـ "مُحررة ضيفة" في عدد ديسمبر المُقبل من المجلة، كما قام بالتقاط كُل صورة غلاف مُصور مُختلف، وحضّر له مُحرر مُختلف، مُشيرةً

اختارت مجلة فوغ بنسختها الفرنسية النجمة العالمية ريهانا البالغة من العمر 29 عاماً لتختتم بها إصدارات المجلة لعام 2017، وكما يقول المثل "ختامها مسك"، لأنّ حبيبة الملياردير السعودي حسن جميل لن تكون نجمة الغلاف بإطلالة واحدة ولا إطلالتين، بل ثلاث إطلالات مُختلفة كُليّاً، وذلك بحسب ما نقله موقع "إنترتيمنت تونايت".

نشرت نجمة أغنية Rude Boy الأغلفة الثلاثة على حسابها في موقع انستقرام مؤخراً، وشاركت الـ 58 مليون مُتابع تفاصيل جلسة التصوير التي خضعت لها لصالح فوغ، حيث حلّت كـ "مُحررة ضيفة" في عدد ديسمبر المُقبل من المجلة، كما قام بالتقاط كُل صورة غلاف مُصور مُختلف، وحضّر له مُحرر مُختلف، مُشيرةً إلى ضخامة المشروع الذي تُحضّر له فوغ لإطلاقه.

تألّقت ريهانا في الإطلالة الأولى بأزياء المرأة الأفريقية بطرحة الرأس البرتقالية ومعطف الفرو الأصفر المُطابق للون ظلال العيون، في حين اعتمدت اللونين الأبيض والأسود في صورة الغلاف الثانية التي أسدلت فيها خصلات شعرها، أمّا في الإطلالة الأخيرة، اختارت ريهانا لوك المرأة الفرنسية الكلاسيكية بأحمر الشفاه الفاقع وقُبعة البيريه الجلدية.

 

يجدر الإشارة إلى أنّ ريهانا ستترأس حفل الميت غالا للأزياء في العام المُقبل، حيث سيتم إقامته في مُتحف Metropolitan Museum of Art الواقع في ولاية نيويورك الأمريكية، وسيشاركها في رئاسة الحدث كل من أمل كلوني، دوناتيلا فيرساتشي وأنا وينتور.

اترك تعليقاً