أخبار النجوم

سهيلة بن لشهب.. النجمة التي لم تنس فضل لبنان عليها!

سهيلة بن لشهب.. النجمة التي لم تنس...

محتوى مدفوع

لم تنس النجمة الجزائرية سهيلة بن لشهب فضل لبنان الفني عليها، فمنه انطلقت إلى عالم النجومية والفن ووصلت شهرتها بفضله إلى كل الوطن العربي، من خلال برنامج ستار أكاديمي. سهيلة وبمناسبة عيد الاستقلال اللبناني ومن خلال صفحتها الشخصية على تويتر قالت:"إن شاء الله كل عام ولبنان الحبيب بألف خير بمناسبة عيد الاستقلال يارب دوام السلام والاستقرار". إن شاء الله كل عام و #لبنان الحبيب بالف خير بمناسبة عيد الاستقلال يارب دوام السلام والاستقرار ??❤??#souhilabenlachhab — Souhila Ben Lachhab (@SuhilaBnLachhab) ٢٢ نوفمبر، ٢٠١٧ وكانت سهيلة بن لشهب قد شاركت في النسخة الحادية عشرة من برنامج ستار أكاديمي، ولفتت النظر إلى جمال صوتها

لم تنس النجمة الجزائرية سهيلة بن لشهب فضل لبنان الفني عليها، فمنه انطلقت إلى عالم النجومية والفن ووصلت شهرتها بفضله إلى كل الوطن العربي، من خلال برنامج ستار أكاديمي.

سهيلة وبمناسبة عيد الاستقلال اللبناني ومن خلال صفحتها الشخصية على تويتر قالت:"إن شاء الله كل عام ولبنان الحبيب بألف خير بمناسبة عيد الاستقلال يارب دوام السلام والاستقرار".

وكانت سهيلة بن لشهب قد شاركت في النسخة الحادية عشرة من برنامج ستار أكاديمي، ولفتت النظر إلى جمال صوتها وحضورها اللافت، وأشاد الأساتذة بصوتها، لكن تعرضها لحادث في الأكاديمية منعها من مواصلة المشوار، ما أدى لخروجها من المسابقة مبكرا.

اترك تعليقاً