أخبار النجوم

مستغلة منشور سيرين عبدالنور.. أحلام تصف مهاجميها بـ"الفشلة"

مستغلة منشور سيرين عبدالنور.. أحلام...

محتوى مدفوع

خرجت الفنانة الإماراتية أحلام عن صمتها، لأول مرة منذ أزمة استبعادها من برنامج "ذا فويس" واستبدالها بالفنانة نوال الكويتية، إذ استغلت النجمة الخليجية تغريدة للفنانة سيرين عبدالنور على "تويتر" تتحدث فيها عن "الأصدقاء والأعداء" وقامت بمهاجمة منتقديها. وردت أحلام على تغريدة سيرين عبدالنور التي تؤكد فيها أن المواقف الصعبة تثبت الصديق من العدو، قائلة: "كلامك يمثلني جداً ومش كده بس، اسمحي لي أضيف على كلامك أنك تكتشفين كمية الغل اللي في قلوبهم وأنهم ينتظرون طابوراً حتى يأخذوا مكانك لأنهم فشله وغير مرغوبين ومنافقين". وأضافت النجمة الإماراتية: "بالنهاية نحن من نشعر فقط بأننا فعلاً على رأس القمة وأنت رائعة وكلاس وقمة".

خرجت الفنانة الإماراتية أحلام عن صمتها، لأول مرة منذ أزمة استبعادها من برنامج "ذا فويس" واستبدالها بالفنانة نوال الكويتية، إذ استغلت النجمة الخليجية تغريدة للفنانة سيرين عبدالنور على "تويتر" تتحدث فيها عن "الأصدقاء والأعداء" وقامت بمهاجمة منتقديها.

وردت أحلام على تغريدة سيرين عبدالنور التي تؤكد فيها أن المواقف الصعبة تثبت الصديق من العدو، قائلة: "كلامك يمثلني جداً ومش كده بس، اسمحي لي أضيف على كلامك أنك تكتشفين كمية الغل اللي في قلوبهم وأنهم ينتظرون طابوراً حتى يأخذوا مكانك لأنهم فشله وغير مرغوبين ومنافقين".

وأضافت النجمة الإماراتية: "بالنهاية نحن من نشعر فقط بأننا فعلاً على رأس القمة وأنت رائعة وكلاس وقمة".

وأعربت سيرين عبدالنور عن دعمها لكلام أحلام، داعية الله أن يهون عليها هذه الفترة الصعبة التي تمر بها.

وتواجه الفنانة أحلام اتهامات جديدة بالإصرار على تجاهل مواقف دولتها الإمارات والغناء لحاكم قطر تميم بن حمد آل ثاني.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لأحلام خلال غنائها في أحد الأعراس قيل إنها أحيتها الأسبوع الجاري، ووصفت خلالها أمير قطر بـ"تميم النبي" ما أثار عاصفة من الانتقادات ضدها، وحاول البعض الدفاع عنها والتأكيد على أنها تقول "تميم الأبي"، ولكن دون جدوى.

والتزمت النجمة الإماراتية الصمت تجاه ثورة الغضب التي تواجهها حاليًا، واكتفت بالرد بطريقتها الخاصة، إذ قامت بنشر أغانيها الوطنية التي قامت بغنائها للإمارات وجيشها وحكامها عبر صفحاتها بمواقع التواصل الاجتماعي.

اترك تعليقاً