أخبار النجوم

شيرين عبدالوهاب: أتعرض لمؤامرة.. وأعلم مكانتي لدى الجمهور

شيرين عبدالوهاب: أتعرض لمؤامرة.. وأ...

أجرت الشؤون القانونية بنقابة الموسيقيين المصرية أمس التحقيق مع الفنانة شيرين عبدالوهاب التي أكدت أمام لجنة التحقيق أنها قوية ولا تهرب من المواجهة وأنها اعتذرت للشعب المصري لاستحقاقه هذا الاعتذار. وقالت شيرين: "الفيديو الذي سبب الأزمة بثه متربصون وناس سيئة النية أرادت الوقيعة بينها وبين جمهورها الذي تحبه وتحترمه". وتابعت: "الأمر كان مجرد مزحة وهزار ولا توجد فيه أي نية الإساءة إلى مصر وطنها الذي تعشق ترابه وتعترف بفضله عليها وأن الاستماع إلى الحفل كاملا يثبت براءتها لأن نفس الحفل يضم حديثا لها عن حبها لوطنها واعترافها بجميله عليها". ووجهت شكرها لمن ساندها من أبناء وطنها وجمهورها الكبير وأكدت أنها

أجرت الشؤون القانونية بنقابة الموسيقيين المصرية أمس التحقيق مع الفنانة شيرين عبدالوهاب التي أكدت أمام لجنة التحقيق أنها قوية ولا تهرب من المواجهة وأنها اعتذرت للشعب المصري لاستحقاقه هذا الاعتذار.

وقالت شيرين: "الفيديو الذي سبب الأزمة بثه متربصون وناس سيئة النية أرادت الوقيعة بينها وبين جمهورها الذي تحبه وتحترمه".

وتابعت: "الأمر كان مجرد مزحة وهزار ولا توجد فيه أي نية الإساءة إلى مصر وطنها الذي تعشق ترابه وتعترف بفضله عليها وأن الاستماع إلى الحفل كاملا يثبت براءتها لأن نفس الحفل يضم حديثا لها عن حبها لوطنها واعترافها بجميله عليها".

ووجهت شكرها لمن ساندها من أبناء وطنها وجمهورها الكبير وأكدت أنها تعجز عن التعبير عن تلك المشاعر التي أحاطتها في هذا الموقف.

وأوضحت أنه لا يستطيع أحد المزايدة على مصريتها وانتمائها لهذا البلد العظيم بتاريخه ونيله وشعبه وأنها بنت هذه الأرض الطيبة التي خرج منها رموز العلم والتنوير للدنيا كلها- حسب قولها

وأضافت أنها تعتز بانتمائها إلى نقابة الموسيقيين وأن حضورها هو تلبية للوائح، مشيرة إلى أنها تعرف جيدًا أنها تحتل مكانة مميزة لدى جمهورها وأيضًا لدى زملائها الفنانين والموسيقيين لذا فهي تتعامل مع هذا الأمر بمنطق المسؤولية.

ومن جانبه قال الفنان هاني شاكر نقيب الموسيقيين إن شيرين فنانة كبيرة وتحملت مسؤولية الموقف تمامًا واستجابت لقرار مجلس النقابة بصدر رحب وإنما ما يحدث هو إجراء داخلي فقط للحفاظ عليها وحمايتها لمكانتها الكبيرة ولأنها ابنة لهذا الكيان الكبير الذي مثله عبر تاريخ الفن رموز كبار مثل أم كلثوم ومحمد عبدالوهاب.

وأشار شاكر إلى أنه يجب طي هذه الصفحة تمامًا والتفرغ لدعم الوطن ثقافيًا وفنيًا في هذه المرحلة التاريخية الفارقة لتحقيق طموحات الشعب.

وكانت شيرين عبدالوهاب قد استجابت مساء الثلاثاء لاستدعاء الشئون القانونية لنقابة الموسيقيين للتحقيق وسؤالها عن ملابسات واقعة الفيديو الذي انتشر قبل أسبوع ويدينها في إحدى مزحاتها مع واحدة من الجمهور الحاضر التي طلبت منها غناء أغنية "مشربتش من نيلها"، فردت النجمة عليها قائلة: "هيجيلك بلهارسيا.. اشربي مياه معدنية أحسن".

اترك تعليقاً