أخبار النجوم

كيف خسرت جانيت جاكسون أكثر من 30 كيلو غرامًا من وزنها مؤخرًا؟

كيف خسرت جانيت جاكسون أكثر من 30 كي...

تعد جانيت جاكسون من أهم وأشهر مطربي "البوب" و"الاَر إن بي" في العالم وهي شقيقة المغني والموسيقي الراحل مايكل جاكسون. واختفت "جانيت" فترة بعد انفصالها عن رجل الأعمال القطري وسام المانع وإنجابها لابنها "عيسى"، وبالطبع لاحظنا اكتسابها للوزن الزائد في تلك الفترة، ولكن مؤخراً بدت جانيت -51 عاما- في كامل جمالها ورشاقتها بعد فترة قصيرة من ولادة ابنها، الأمر الصعب تحقيقه لمعظم الأمهات، فما سرها؟ وفقا لمجلة "إنستايل"، فقدت المغنية الشهيرة 31 كيلو غراما من الوزن الزائد دون القيام بأي تمارين "كارديو" على الإطلاق، ولكنها كانت تتمرن مع مدربتها 4 مرات في الأسبوع لمدة لا تقل عن 35 دقيقة مع

تعد جانيت جاكسون من أهم وأشهر مطربي "البوب" و"الاَر إن بي" في العالم وهي شقيقة المغني والموسيقي الراحل مايكل جاكسون.

واختفت "جانيت" فترة بعد انفصالها عن رجل الأعمال القطري وسام المانع وإنجابها لابنها "عيسى"، وبالطبع لاحظنا اكتسابها للوزن الزائد في تلك الفترة، ولكن مؤخراً بدت جانيت -51 عاما- في كامل جمالها ورشاقتها بعد فترة قصيرة من ولادة ابنها، الأمر الصعب تحقيقه لمعظم الأمهات، فما سرها؟

وفقا لمجلة "إنستايل"، فقدت المغنية الشهيرة 31 كيلو غراما من الوزن الزائد دون القيام بأي تمارين "كارديو" على الإطلاق، ولكنها كانت تتمرن مع مدربتها 4 مرات في الأسبوع لمدة لا تقل عن 35 دقيقة مع تجنب التمارين المكثفة التي تكون صعبة وشديدة على الجسم.

وقالت مدربتها "بوليت سيبليس": "كنا نمارس 3 أو 4 تمارين بالأوزان على التوالي، وتلك التمارين تعادل ممارسة تمارين الكارديو لمدة ساعة، ولكن عندما تتمرن بالأوزان وتشغّل العضلات بتلك الطريقة، يتم رفع معدل ضربات القلب، والفكرة في ذلك التمرين هو أنه يؤثر على عملية حرق الدهون أثناء وبعد ممارسة التمارين".

وكان الهدف الأول إنقاص الوزن، ولكنهن ركزن على الحفاظ على صحة جيدة.

أوضحت "بوليت" أنه مع الحرص على رشاقة وصحة جسمها، فلا مانع أن تأكل "جانيت" كعكة شوكولاتة في بعض الأحيان، فهي لن تأكلها يومياً حتى نقلق بشأن اكتسابها المزيد من الوزن بين عشية وضحاها.

اترك تعليقاً