أخبار النجوم

بعد مهرجان فيكتوريا سيكريت الأسطوري.. العارضات يتألقن بأزياء مصممين لبنانيين

بعد مهرجان فيكتوريا سيكريت الأسطوري...

محتوى مدفوع

أطلت الكثير من النجمات بتصاميم لافتة في الحفل الذي تلى عرض علامة الأزياء الداخلية "فيكتوريا سيكريت" بشنغهاي في الصين، وسجلت عدد منهن إطلالات ساحرة اخترنها من توقيع مصممين لبنانيين عالميين. من بين تلك النجمات، تألقت اثنتان بتوقيع زهير مراد، هما عارضة الأزياء البرازيلية لايس ريبيرو التي توهجت بفستان باللون الأحمر الناري، بقصة جريئة عند الصدر، طويل ومغلف، وتميزت إطلالتها بالتطريز والزخارف المتلألئة، وجوزفين سكريفر عارضة الأزياء الدنماركية التي بدت مبهرة بفستان شبه شفاف باللون الأزرق الشاحب بأكمام مصغرة يتزين بالترتر اللامع، جعل جوزفين تبدو ملائكية أكثر من أي وقت مضى، مثلما كتب مراد على إنستغرام. أما المصمم جورج حبيقة، فحضوره

أطلت الكثير من النجمات بتصاميم لافتة في الحفل الذي تلى عرض علامة الأزياء الداخلية "فيكتوريا سيكريت" بشنغهاي في الصين، وسجلت عدد منهن إطلالات ساحرة اخترنها من توقيع مصممين لبنانيين عالميين.

من بين تلك النجمات، تألقت اثنتان بتوقيع زهير مراد، هما عارضة الأزياء البرازيلية لايس ريبيرو التي توهجت بفستان باللون الأحمر الناري، بقصة جريئة عند الصدر، طويل ومغلف، وتميزت إطلالتها بالتطريز والزخارف المتلألئة، وجوزفين سكريفر عارضة الأزياء الدنماركية التي بدت مبهرة بفستان شبه شفاف باللون الأزرق الشاحب بأكمام مصغرة يتزين بالترتر اللامع، جعل جوزفين تبدو ملائكية أكثر من أي وقت مضى، مثلما كتب مراد على إنستغرام.

أما المصمم جورج حبيقة، فحضوره ليس غريبًا في تلك المناسبات، فقد ألبس فستانا أنيقًا لعارضة الأزياء البريطانية ستيلا ماكسويل التي كانت واحدة من ملائكة فيكتوريا سيكريت منذ 2015، والفستان باللون الفضي ذو شق جانبي كشف عن إحدى ساقيها الممشوقتين.

اترك تعليقاً