أخبار النجوم

بالفيديو.. مفاجأة من نجوى كرم للجمهور البحريني قريباً!

بالفيديو.. مفاجأة من نجوى كرم  للجم...

أعلنت الفنانة اللبنانية نجوى كرم، عن إحيائها حفلاً غنائياً في البحرين، يوم 15 ديسمبر المقبل. ونشرت كرم مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي  في إنستغرام، معلقة: "هذا الحفل سيكون بمناسبة العيد الوطني البحريني في حلبة البحرين الدولية". #NKO كونوا مع شمس الغنية #نجوى_كرم في حفل ستحييه في البحرين في ١٥ ديسمبر ٢٠١٧ بمناسبة #العيد_الوطني_البحريني في حلبة البحرين الدولية! A post shared by Najwa Karam (@najwakaram) on Nov 21, 2017 at 10:54am PST وكانت النجمة اللبنانية قد أحيت مؤخراً حفلاً غنائيًا ضخماً في لوس أنجلوس الأمريكية، وسط حضور كبير من الجالية العربية هناك. ومن جانب آخر، كشفت شمس الأغنية العربية، عبر صفحتها

أعلنت الفنانة اللبنانية نجوى كرم، عن إحيائها حفلاً غنائياً في البحرين، يوم 15 ديسمبر المقبل.

ونشرت كرم مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي  في إنستغرام، معلقة: "هذا الحفل سيكون بمناسبة العيد الوطني البحريني في حلبة البحرين الدولية".

وكانت النجمة اللبنانية قد أحيت مؤخراً حفلاً غنائيًا ضخماً في لوس أنجلوس الأمريكية، وسط حضور كبير من الجالية العربية هناك.

ومن جانب آخر، كشفت شمس الأغنية العربية، عبر صفحتها الرسمية على تويتر، عن استعدادها لإقامة مشاريع فنية جديدة خلال الفترة المقبلة، دون الإفصاح عن التفاصيل.

اترك تعليقاً