أخبار النجوم

بيونسيه تتصدر لائحة فوربس في "أعلى المغنيات أجراً".. فكم تجني سنويّاً؟

بيونسيه تتصدر لائحة فوربس في "أعلى...

محتوى مدفوع

كشفت مجلة فوربس للأعمال يوم أمس الإثنين عن لائحة النساء الأعلى أجراً في عالم الموسيقى، وجاء ترتيب النجمة العالمية "بيونسيه" الأولى على اللائحة بدخل 106 مليون دولار سنويّاً، وذلك بحسب ما نقله موقع "إنترتيمنت تونايت". تبع النجمة بيونسيه في لائحة الترتيب المغنية العالمية "أديل" في المركز الثاني بدخل 69 مليون دولار سنويّاً، أي بفارق 37 مليون دولار، وهو مبلغ عالٍ، ويعود إلى النجاحات الباهرة التي حققها ألبوم بيونسيه الأخير Lemonade الذي أصدرته في عام 2016. وجاء في المركز الثالث والرابع الخامس على التوالي، كل من تايلور سويفت، بدخل 44 مليون دولار سنويّاً، سيلين ديون بدخل 42 مليون دولار سنوياً، و

كشفت مجلة فوربس للأعمال يوم أمس الإثنين عن لائحة النساء الأعلى أجراً في عالم الموسيقى، وجاء ترتيب النجمة العالمية "بيونسيه" الأولى على اللائحة بدخل 106 مليون دولار سنويّاً، وذلك بحسب ما نقله موقع "إنترتيمنت تونايت".

تبع النجمة بيونسيه في لائحة الترتيب المغنية العالمية "أديل" في المركز الثاني بدخل 69 مليون دولار سنويّاً، أي بفارق 37 مليون دولار، وهو مبلغ عالٍ، ويعود إلى النجاحات الباهرة التي حققها ألبوم بيونسيه الأخير Lemonade الذي أصدرته في عام 2016.

وجاء في المركز الثالث والرابع الخامس على التوالي، كل من تايلور سويفت، بدخل 44 مليون دولار سنويّاً، سيلين ديون بدخل 42 مليون دولار سنوياً، و جنيفر لوبيز بدخل 38 مليون دولار سنويّاً.

وعلى الصعيد الفني، يُذكر أنّ بيونسيه شاركت مغني الراب الشهير "إمينيم" في آخر أغنياته Walk on Water أي "المشي على الماء"، والتي يتحدّثان فيها عن الشُهرة وانعدام الأمان فيها.

اترك تعليقاً