أخبار النجوم

لماذا طردت كيم كارداشيان مُساعدتها الشخصية ستيفاني شيبيرد؟

لماذا طردت كيم كارداشيان مُساعدتها...

تناقلت الصحف العالمية مؤخراً، نبأ طرد نجمة تلفزيون الواقع، كيم كارداشيان، لمُساعدتها الشخصية، ستيفاني شيبيرد، ويعود السبب في ذلك إلى عدم امتلاك ستيفاني المهارات اللازمة، لإدارة إمبراطورية الأعمال التي تُديرها كارداشيان. وفي تفاصيل الحادثة، طلبت "ستيفاني شيبيرد" قبل ترحيلها ترقيةً من منصبها كمُساعدة تنفيذية إلى منصب "رئيسة تنفيذية للعمليات" COO، ولم تُخيّب فتاة كارداشيان طلبها، ووافقت على الترقية. ولكن مع مرور الوقت، اكتشفت كيم بأنّ ستيفاني لا تمتلك المهارات المطلوبة للمنصب الجديد، ولم تتمكن من أداء مسؤولياتها على الوجه الصحيح، فلم يتبقّ لديها خياراً إلّا أن تعفيها من عملها. وإلى جانب عدم امتلاكها المهارات اللازمة في العمل، زادت ستيفاني الطين

تناقلت الصحف العالمية مؤخراً، نبأ طرد نجمة تلفزيون الواقع، كيم كارداشيان، لمُساعدتها الشخصية، ستيفاني شيبيرد، ويعود السبب في ذلك إلى عدم امتلاك ستيفاني المهارات اللازمة، لإدارة إمبراطورية الأعمال التي تُديرها كارداشيان.

وفي تفاصيل الحادثة، طلبت "ستيفاني شيبيرد" قبل ترحيلها ترقيةً من منصبها كمُساعدة تنفيذية إلى منصب "رئيسة تنفيذية للعمليات" COO، ولم تُخيّب فتاة كارداشيان طلبها، ووافقت على الترقية. ولكن مع مرور الوقت، اكتشفت كيم بأنّ ستيفاني لا تمتلك المهارات المطلوبة للمنصب الجديد، ولم تتمكن من أداء مسؤولياتها على الوجه الصحيح، فلم يتبقّ لديها خياراً إلّا أن تعفيها من عملها.

وإلى جانب عدم امتلاكها المهارات اللازمة في العمل، زادت ستيفاني الطين بلّة في لقائها مع موقع Refinery29، حيث كشفت العديد من أسرار العمل مع كيم كارداشيان، بالإضافة إلى حادثة السرقة التي تعرضت لها كيم العام الماضي، الأمر الذي انتهى بكيم إلى طردها.

وعلى صعيدٍ آخر، نقلت مجلّة "بيبول" بأنّ علاقة ستيفاني مع فتيات كارداشيان ما زالت جيّدة، لكنها لا تتواصل مع مديرتها السابقة كيم، حيث حضرت عيد ميلاد كيندال جينر في شهر أكتوبر الماضي، لكنها تغيبت عن حفل الـ "بيبي شاور"  الذي أقامته كيم الأسبوع الماضي.

اترك تعليقاً