أخبار النجوم

لماذا ألغت زينة عاشور "بلوك" عمرو دياب على إنستغرام.. وهل عاد الزوجان إلى بعضهما؟

لماذا ألغت زينة عاشور "بلوك" عمرو د...

محتوى مدفوع

قامت السيدة زينة عاشور، زوجة عمرو دياب سعودية الجنسية، بإلغاء "البلوك" الذي سبق أن قامت به لإلغاء متابعة زوجها على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام. ولم تكتف زينة بذلك، بل قامت أيضاً بإهداء "الهضبة" علامة إعجاب "لايك" على الصورة التي نشرها مع توأمهما كنزي وعبدالله بمناسبة عيد ميلادهما، منذ أيام، رغم أنها لم تكن موجودة في الصورة. و قامت عاشور في اليوم نفسه بنشر عدة صور لها مع زوجها وتوأمهما، ما يدلّ على أنّ تطوراً ما طرأ على علاقة زينة عاشور بزوجها عمرو دياب. والسؤال: لماذا ألغت زينة عاشور "بلوك" عمرو دياب على إنستغرام، وهل عاد الزوجان إلى بعضهما؟ علم موقع

قامت السيدة زينة عاشور، زوجة عمرو دياب سعودية الجنسية، بإلغاء "البلوك" الذي سبق أن قامت به لإلغاء متابعة زوجها على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام.

ولم تكتف زينة بذلك، بل قامت أيضاً بإهداء "الهضبة" علامة إعجاب "لايك" على الصورة التي نشرها مع توأمهما كنزي وعبدالله بمناسبة عيد ميلادهما، منذ أيام، رغم أنها لم تكن موجودة في الصورة.

و قامت عاشور في اليوم نفسه بنشر عدة صور لها مع زوجها وتوأمهما، ما يدلّ على أنّ تطوراً ما طرأ على علاقة زينة عاشور بزوجها عمرو دياب.

والسؤال: لماذا ألغت زينة عاشور "بلوك" عمرو دياب على إنستغرام، وهل عاد الزوجان إلى بعضهما؟

علم موقع "فوشيا" من مصدر مقرب من "الهضبة" أنه مازال على علاقة بالفنانة المصرية دينا الشربيني، وأنه لم يعدْ إلى زوجته، حتى الآن، وهو ما يفسر عدم وجوده معها للاحتفال بعيد ميلاد توأمهما، فضلاً عن حرصه على عدم نشر أية صورة لهما معا، خلافا لما فعلته الزوجة، التي يبدو أنها تريد أن تبقي على العلاقة بينهما، في أبسط الحدود، احتراماً وتقديراً لمشاعر أولادهما، خاصة أنهم جميعا يعيشون معها.

كانت زينة عاشور قد قامت بحذف كل الصور التي تجمعها بـ"الهضبة"، وكذلك بإلغاء متابعة حسابه من موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، في شهر مارس الماضي، بعد انتشار خبر ارتباطه، أو علاقته بدينا الشربيني، قبل أن تعود وتلغي "البلوك" منذ أيام.

اترك تعليقاً