أخبار النجوم

السعوديون يلجأون لـ "تويتر" للاحتجاج على إلغاء حفلتي كاظم الساهر

السعوديون يلجأون لـ "تويتر" للاحتجا...

محتوى مدفوع

شن عدد من النشطاء السعوديين هاشتاغاً باسم "نريد_حفل_كاظم_بالسعودية" فور الإعلان رسمياً عن إلغاء هيئة الترفيه الحكومية في المملكة اليوم الإثنين حفلين فنيين كان سيحييهما الفنان العراقي كاظم الساهر، في مدينتي الرياض وجدة دون ذكر الأسباب. وطالب المشاركون في الهاشتاغ بإقامة حفلتيْ كاظم دون إلغاء أو تأجيل، مؤكدين أنهم كانوا ينتظرون حفلاته في السعودية وحريصون على حضورها والاستماع لأغانيه.   وأكد النشطاء السعوديون على رفضهم التام للخلط بين السياسة والفن، بعد الأنباء التي تم تداولها أن السبب الحقيقي وراء إلغاء الفعاليات هو إحياء كاظم الساهر لحفل غنائي ضخم في قطر قبل يومين. ولفت النشطاء إلى أن كاظم فنان ليس له مواقف

شن عدد من النشطاء السعوديين هاشتاغاً باسم "نريد_حفل_كاظم_بالسعودية" فور الإعلان رسمياً عن إلغاء هيئة الترفيه الحكومية في المملكة اليوم الإثنين حفلين فنيين كان سيحييهما الفنان العراقي كاظم الساهر، في مدينتي الرياض وجدة دون ذكر الأسباب.

وطالب المشاركون في الهاشتاغ بإقامة حفلتيْ كاظم دون إلغاء أو تأجيل، مؤكدين أنهم كانوا ينتظرون حفلاته في السعودية وحريصون على حضورها والاستماع لأغانيه.

 

وأكد النشطاء السعوديون على رفضهم التام للخلط بين السياسة والفن، بعد الأنباء التي تم تداولها أن السبب الحقيقي وراء إلغاء الفعاليات هو إحياء كاظم الساهر لحفل غنائي ضخم في قطر قبل يومين.

ولفت النشطاء إلى أن كاظم فنان ليس له مواقف سياسية أو عدائية ضد أي دولة عربية، ويهتم فقط بتقديم فنٍّ راقٍ يرضي جمهوره بعيداً عن أي حسابات سياسية.

وكانت هيئة الترفيه قد أعلنت قبل أيام عن الحفلين والذي كان من المقرر إحياؤهما يومي 28 و 29 من الشهر الجاري في الرياض وجدة على التوالي، وبدأت بالترويج لهما بالفعل ضمن عشرات الفعاليات الفنية والترفيهية الأخرى التي تقام تحت شعار "شتانا ترفيه"، ثم تم إلغاء الفعاليات فجأة دون ذكر أسباب.

اترك تعليقاً