أخبار النجوم

حسين فهمي لـ "فوشيا": سأقدم نفسي بشكل جديد في "خط ساخن"

حسين فهمي لـ "فوشيا": سأقدم نفسي بش...

محتوى مدفوع

قال الفنان المصري حسين فهمي، إن الشخصية التي سيجسدها في مسلسله الجديد "خط ساخن"، مختلفة تمامًا عن كل أعماله الماضية، وسيعيد تقديمه للجمهور. وأضاف فهمي في لقاء خاص مع موقع "فوشيا" أثناء حضوره حفل المؤتمر الصحفي الخاص بمسلسله الجديد، أنا سعيد للغاية بالعمل للمرة الثانية مع المخرج حسني صالح، والذي تعاون معه من قبل في مسلسل "الجابرية". وتابع حسين: "سعيد أيضًا بالعمل مع الفنانة الكبيرة سلاف فواخرجي التي تتمتع بموهبة كبيرة وإحساس فني راق"، موضحًا أن هناك كيمياء خاصة بينه وبين الفنان نضال الشافعي والذي تعاون معه من قبل في مسلسل "السر". وعن احتمالية العمل مع أخيه الفنان مصطفى فهمي

قال الفنان المصري حسين فهمي، إن الشخصية التي سيجسدها في مسلسله الجديد "خط ساخن"، مختلفة تمامًا عن كل أعماله الماضية، وسيعيد تقديمه للجمهور.

وأضاف فهمي في لقاء خاص مع موقع "فوشيا" أثناء حضوره حفل المؤتمر الصحفي الخاص بمسلسله الجديد، أنا سعيد للغاية بالعمل للمرة الثانية مع المخرج حسني صالح، والذي تعاون معه من قبل في مسلسل "الجابرية".

وتابع حسين: "سعيد أيضًا بالعمل مع الفنانة الكبيرة سلاف فواخرجي التي تتمتع بموهبة كبيرة وإحساس فني راق"، موضحًا أن هناك كيمياء خاصة بينه وبين الفنان نضال الشافعي والذي تعاون معه من قبل في مسلسل "السر".

وعن احتمالية العمل مع أخيه الفنان مصطفى فهمي قال إنه لا يمانع إطلاقا التعاون معه إذا كان هناك عمل جيد، والأدوار تناسب تاريخهما الفني ويقدمهما للجمهور بشكل جديد ومختلف ويكون إضافة لمشوارهما الفني الطويل.

شاهدي الفيديو..

اترك تعليقاً