أخبار النجوم

نيكول سابا ويوسف الخال يكشفان عن شكلهما بعمر الستين

نيكول سابا ويوسف الخال يكشفان عن شك...

محتوى مدفوع

يطل الثنائي يوسف الخال وزوجته نيكول سابا مع الإعلامية منى أبو حمزة في برنامج "حكايتي مع الزمن" على قناة دبي مساء اليوم الاثنين، حيث سيظهران في البرنامج بمراحل عمرية مختلفة، وبفضل المكياج سوف نرى كيف سيكون شكلهما بعد تقدمهما في العمر. نيكول ويوسف سيتحدثان عن تفاصيل كل مرحلة من مراحل حياتهما وسيكشفان عن قصة حبهما من البداية ولغاية اليوم. على صعيد آخر، يتحضر يوسف الخال لإطلاق مسرحيته الغنائية الجديدة "حركة 6 آيار" للأخوين فريد وماهر صباغ تشاركه البطولة كارين رميا وبيارات القطريب، بالإضافة لمتابعة تصوير دوره في مسلسل "هواء أصفر" للكاتبين علي وجيه ويامن الجلي ومن إخراج أحمد إبراهيم أحمد.

يطل الثنائي يوسف الخال وزوجته نيكول سابا مع الإعلامية منى أبو حمزة في برنامج "حكايتي مع الزمن" على قناة دبي مساء اليوم الاثنين، حيث سيظهران في البرنامج بمراحل عمرية مختلفة، وبفضل المكياج سوف نرى كيف سيكون شكلهما بعد تقدمهما في العمر.

نيكول ويوسف سيتحدثان عن تفاصيل كل مرحلة من مراحل حياتهما وسيكشفان عن قصة حبهما من البداية ولغاية اليوم.

على صعيد آخر، يتحضر يوسف الخال لإطلاق مسرحيته الغنائية الجديدة "حركة 6 آيار" للأخوين فريد وماهر صباغ تشاركه البطولة كارين رميا وبيارات القطريب، بالإضافة لمتابعة تصوير دوره في مسلسل "هواء أصفر" للكاتبين علي وجيه ويامن الجلي ومن إخراج أحمد إبراهيم أحمد.

بينما تستعد نيكول سابا للموسم الرمضاني المقبل من خلال مسلسل "الهيبة " بجزئه الثاني إلى جانب النجم تيم حسن، حيث من المفترض أن يبدأ تصوير المسلسل فى شهر يناير القادم وهو من تأليف وسيناريو وحوار هوزان عكو، وإخراج سامر برقاوي.

اترك تعليقاً