أخبار النجوم

أنابيلا هلال تتعرض لانتقادات بسبب إطلالتها في أولى حلقات "ديو المشاهير"

أنابيلا هلال تتعرض لانتقادات بسبب إ...

اختارت المذيعة اللبنانية أنابيلا هلال فستاناً أحمر من دار أزياء "توم فورد" العالمية للظهور به خلال أولى حلقات برنامج "ديو المشاهير" الذي تقوم بتقديمه. وارتدت أنابيلا هلال من قبل فستاناً أحمر شبيهاً به ونشرت صورته به عبر صفحتها على موقع "إنستغرام" من نفس الدار الأمريكية الشهيرة، ونالت وقتها العديد من الانتقادات من قبل متابعيها لأن الإطلالة لم تنل إعجابهم، حيث خضعت لمقارنة ليست في صالحها مع العارضة جيجي حديد والممثلة الأمريكية جوليان مور، إذ رأى خبراء الموضة أن تصميم الفستان كان أفضل عليهما. واكتفت أنابيلا بارتداء مجوهرات عبارة عن أقراط وخاتم من الألماس من Paolobongia. واعتمدت أنابيلا  كالعادة على منسقة

اختارت المذيعة اللبنانية أنابيلا هلال فستاناً أحمر من دار أزياء "توم فورد" العالمية للظهور به خلال أولى حلقات برنامج "ديو المشاهير" الذي تقوم بتقديمه.

وارتدت أنابيلا هلال من قبل فستاناً أحمر شبيهاً به ونشرت صورته به عبر صفحتها على موقع "إنستغرام" من نفس الدار الأمريكية الشهيرة، ونالت وقتها العديد من الانتقادات من قبل متابعيها لأن الإطلالة لم تنل إعجابهم، حيث خضعت لمقارنة ليست في صالحها مع العارضة جيجي حديد والممثلة الأمريكية جوليان مور، إذ رأى خبراء الموضة أن تصميم الفستان كان أفضل عليهما.

واكتفت أنابيلا بارتداء مجوهرات عبارة عن أقراط وخاتم من الألماس من Paolobongia.

واعتمدت أنابيلا  كالعادة على منسقة الأزياء كارلا طيار لتنسيق إطلالتها وربط تفاصيلها ببعضها، واختارت ترك شعرها منسدلاً بأناقة، مع مصفف الشعر جورج مطر.

وعرضت أمس الأحد أولى حلقات الموسم الجديد من "ديو المشاهير" على قناة mtv، والذي يشارك في لجنة تحكيمه كل من: منى أبو حمزة، وأسامة الرحباني، والمخرج سيمون أسمر، والذي يعرض مباشرة على الهواء، ولكن الحلقة الأولي أذيعت مسجلة بسبب تأجيلها عن الميعاد المحدد لها ببسبب أزمة استقالة رئيس الوزراء سعد الحريري.

اترك تعليقاً