أخبار النجوم

من أجل عيون زوجها .. نيكول كيدمان تخوض تجربة الغناء لأول مرّة!

من أجل عيون زوجها .. نيكول كيدمان ت...

محتوى مدفوع

لا يمكن لأي شخص أن ينكر حجم موهبة النجمة العالمية "نيكول كيدمان" في التمثيل، ولكن عندما يتعلّق الأمر بالغناء، فالأمر يُصبح مُختلفاً وتفقد النجمة ثقتها. هذا ما صرّحت به كيدمان ليلة أمس خلال حفل توزيع جوائز AMAs عندما كانت على السجادة الحمراء برفقة زوجها المغني الريفي "كيث أوربان". وفي تفاصيل أغنية كيث الجديدة تحت عنوان Female أي "الأنثى"، شاركت نيكول زوجها في تسجيل صوتها في خلفية الأغنية، وصرّحت بأنها كسرت القاعدة وشاركت في الغناء، فقط لأن زوجها طلب منها ذلك، وعندما تغزّل كيث بصوت زوجته، ردّت الأخيرة "صوتي ليس جميلاً"، وذلك بحسب ما نقله موقع "إنترتيمنت تونايت". وعلى صعيد الجوائز

لا يمكن لأي شخص أن ينكر حجم موهبة النجمة العالمية "نيكول كيدمان" في التمثيل، ولكن عندما يتعلّق الأمر بالغناء، فالأمر يُصبح مُختلفاً وتفقد النجمة ثقتها. هذا ما صرّحت به كيدمان ليلة أمس خلال حفل توزيع جوائز AMAs عندما كانت على السجادة الحمراء برفقة زوجها المغني الريفي "كيث أوربان".

وفي تفاصيل أغنية كيث الجديدة تحت عنوان Female أي "الأنثى"، شاركت نيكول زوجها في تسجيل صوتها في خلفية الأغنية، وصرّحت بأنها كسرت القاعدة وشاركت في الغناء، فقط لأن زوجها طلب منها ذلك، وعندما تغزّل كيث بصوت زوجته، ردّت الأخيرة "صوتي ليس جميلاً"، وذلك بحسب ما نقله موقع "إنترتيمنت تونايت".

وعلى صعيد الجوائز والنجاحات، حصد كيث أوربان ثلاث جوائز AMAs في خانات أفضل مغنٍّ ذكر، وأفضل أغنية وأفضل ألبوم في الموسيقى الريفية، كما شكر زوجته نيكول كيدمان على خشبة المسرح فور استلامه لهم.

يُذكر أنّ كيث أوربان قد شكر جمهوره قبل الحدث على دعمهم وإنجاحهم لألبومه قائلاً "ما فعلتموه من أجل هذا الألبوم لا يُمكن وصفه، أنا ممتن للغاية".

اترك تعليقاً