أخبار النجوم

بالصور.. يارا تفاجئ جمهورها بـ "لوك جديد"

بالصور.. يارا تفاجئ جمهورها بـ "لوك...

محتوى مدفوع

فاجأت المطربة اللبنانية يارا جمهورها بمجموعة صور حديثة لها، ظهرت فيها بلوك جديد، بعد أن أجرت بعض التغييرات على قصة شعرها الناعمة والمموجة التي طالما اشتهرت بها في إطلالاتها، ليصبح أقل طولاً. واعتمدت المطربة اللبنانية الشعر القصير بدلاً من متوسط الطول، بعد أن استطلعت رأي متابعيها بشأن إمكانية تقصير شعرها، فكانت قد غردت عبر تويتر: "شو رأيكم لو قصّرت شعري شوي بعد؟!! شوي كتير يعني. أو مثلاً كون عاملتها مفاجأة شو قولكم؟ What do you think about a new haircut???”، ويبدو أن التعليقات أعطت لها الضوء الأخضر لتقصير شعرها". ولأن يارا تحرص على استشارة متابعيها في كل شاردة وواردة، نشرت

فاجأت المطربة اللبنانية يارا جمهورها بمجموعة صور حديثة لها، ظهرت فيها بلوك جديد، بعد أن أجرت بعض التغييرات على قصة شعرها الناعمة والمموجة التي طالما اشتهرت بها في إطلالاتها، ليصبح أقل طولاً.

واعتمدت المطربة اللبنانية الشعر القصير بدلاً من متوسط الطول، بعد أن استطلعت رأي متابعيها بشأن إمكانية تقصير شعرها، فكانت قد غردت عبر تويتر: "شو رأيكم لو قصّرت شعري شوي بعد؟!! شوي كتير يعني. أو مثلاً كون عاملتها مفاجأة شو قولكم؟ What do you think about a new haircut???”، ويبدو أن التعليقات أعطت لها الضوء الأخضر لتقصير شعرها".

ولأن يارا تحرص على استشارة متابعيها في كل شاردة وواردة، نشرت صوراً لها بشعرها بعد تقصيره عبر حساباتها بالسوشيال ميديا وأرفقتها بتعليق: "وقصّيتهم وعلّيت الغُرّه.. أوّل سيلفي بعد ما قصّيت شعري وسمعت رأي البعض منكم.. شو رأيكم؟".

وفي ما يبدو أن يارا تشغل بالها دائماً بمسألة شعرها وتسريحاته التي تعتمدها، ففي إبريل من العام الماضي، شاركت النجمة اللبنانية متابعيها عبر "إنستغرام" بصورة تظهر فيها بتسريحة الشعر المرفوع لكن بطريقة غير مرتبة، وعلقت عليها: "أحلى شيء أعمل شعري منكوش.. شو رأيكم؟".

اترك تعليقاً