أخبار النجوم

بعد واقعة الـ "هوت شورت".. حفل جديد لهيفاء وهبي في جامعة مصرية يثير جدلاً

بعد واقعة الـ "هوت شورت".. حفل جديد...

أصدرت جامعة مصرية اليوم الأحد بياناً للتعليق على إقامة الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي حفلاً غنائياً في الجامعة بالاتفاق مع إحدى الشركات المنظمة للحفلات نهاية الشهر الجاري، معلنة تبرؤها من الحفل. وأعلنت شركة "تالنت دبليو ام" الشهيرة بتنظيم الحفلات الغنائية في مصر عن إقامة حفل يجمع النجمين محمد حماقي وهيفاء وهبي في جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا نهاية شهر نوفمبر الجاري وتحديداً على المسرح المكشوف بجوار مول العرب أمام مقر الجامعة في مدينة الشيخ زايد. وأوضحت جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا أن الشركة المنظّمة لم تتفق معها على إقامة هذا الحفل داخل الحرم الجامعي، لافتة إلى أن الشركة المنظّمة وجدت في اسم الجامعة

أصدرت جامعة مصرية اليوم الأحد بياناً للتعليق على إقامة الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي حفلاً غنائياً في الجامعة بالاتفاق مع إحدى الشركات المنظمة للحفلات نهاية الشهر الجاري، معلنة تبرؤها من الحفل.

وأعلنت شركة "تالنت دبليو ام" الشهيرة بتنظيم الحفلات الغنائية في مصر عن إقامة حفل يجمع النجمين محمد حماقي وهيفاء وهبي في جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا نهاية شهر نوفمبر الجاري وتحديداً على المسرح المكشوف بجوار مول العرب أمام مقر الجامعة في مدينة الشيخ زايد.

وأوضحت جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا أن الشركة المنظّمة لم تتفق معها على إقامة هذا الحفل داخل الحرم الجامعي، لافتة إلى أن الشركة المنظّمة وجدت في اسم الجامعة ما يزيد الحدث أهمية فقررت إلصاق اسمها بالحفل.

ودعت الجامعة كافة المهتمين والعاملين في الوسط الإعلامي والفني إلى تحري الدقة قبل نشر أي أخبار تخصها.

وكانت هيفاء وهبي قد أثارت جدلاً واسعاً لظهورها خلال حفل أقامته بصحبة الفنان محمد حماقي نهاية الشهر الماضي بالجامعة الأمريكية في منطقة التجمع الخامس، وهي ترتدي "هوت شورت"، قبل أن توجه لها نقابة الموسيقيين المصرية تنبيهاً بعدم ارتكاب الواقعة مجدداً.

اترك تعليقاً