أخبار النجوم

بعد 10 سنوات.. النجمة الهندية ديبيكا بادكون تروي صعوبات مسيرتها الفنية!

بعد 10 سنوات.. النجمة الهندية ديبيك...

محتوى مدفوع

أكملت الممثلة الهندية ديبيكا بادكون عشرة أعوام في مجال السينما الهندية، وقالت إن بدايتها لم تكن سهلة وأنها تقدر كل ما وصلت إليه حالياً. ونقل موقع "بينك فيلا" الإلكتروني المعني بأخبار المشاهير في الهند عن ديبيكا: "في بعض الأحيان، أجد صعوبة في تصديق أن عشرة أعوام مرت، ومن الدروس التي علمها لي والدي عندما بدأت، هي أن الصعود للقمة ربما لن يكون بصعوبة الحفاظ عليها". وأضافت: "الآن أفهم ما قاله لي، إن الأمر ليس سهلاً، وإنني أقدر كل شيء وصلت إليه؛ لأنني عملت بجهد لكي أحققه". وأكدت ديبيكا أن في بداية مسيرتها الفنية، واجهت الكثير من الانتقادات، ولكنها لم تخش

أكملت الممثلة الهندية ديبيكا بادكون عشرة أعوام في مجال السينما الهندية، وقالت إن بدايتها لم تكن سهلة وأنها تقدر كل ما وصلت إليه حالياً.

ونقل موقع "بينك فيلا" الإلكتروني المعني بأخبار المشاهير في الهند عن ديبيكا: "في بعض الأحيان، أجد صعوبة في تصديق أن عشرة أعوام مرت، ومن الدروس التي علمها لي والدي عندما بدأت، هي أن الصعود للقمة ربما لن يكون بصعوبة الحفاظ عليها".

وأضافت: "الآن أفهم ما قاله لي، إن الأمر ليس سهلاً، وإنني أقدر كل شيء وصلت إليه؛ لأنني عملت بجهد لكي أحققه".

وأكدت ديبيكا أن في بداية مسيرتها الفنية، واجهت الكثير من الانتقادات، ولكنها لم تخش يوماً من المخاطرة.

وأضافت" لم أخش يوماً من الاعتراف من أن لدي نقاط ضعف يجب أن أعمل على تقويتها والاستمرار في التعلم".

وحول سؤالها عن كيفية تأثير نجوميتها على حياتها الشخصية، قالت ديبيكا: "لا أفكر كثيراً في النجومية، أنا فتاة عادية استيقظ من النوم وأذهب لعملي، أنه أمر بسيط، أدير منزلي مثل أي شخص".

وأشارت إلى أن الحياة الشخصية لا تعني العلاقات فقط، فهي تعني الموازنة بين العلاقات والحياة المهنية وإدارة المنزل وتوفير ما يستلزمه.

يذكر أن من المقرر أن يعرض أحدث أفلام ديبيكا "بادمافاتي" مع الممثلين رانفير سينج وشاهد كابور في الأول من كانون أول/ديسمبر المقبل.

اترك تعليقاً