أخبار النجوم

قصي خولي يحتفل مع جمهوره بالمليونين!

قصي خولي يحتفل مع جمهوره بالمليونين...

محتوى مدفوع

احتفل النجم السوري قصي خولي بوصول حسابه عبر إنستغرام إلى مليوني متابع، فنشر فيديو يشكر من خلاله الجمهور، معرباً عن سعادته بمتابعيه، شاكراً إياهم على دعمهم وتشجيعهم المستمر له. ويعد النجم خولي من الفنانين النشيطين والمهتمين بالتواصل مع جمهورهم على مواقع التواصل الاجتماعي. Thanks for the love ❤️ 2M pic.twitter.com/5nZuZHogKX — Kosai Khauli ?? (@kosai1khauli) November 17, 2017 وكان خولي قد نشر منذ مدة قصيرة صورة لزميله النجم تيم حسن من مسلسل "عائلة الحاج نعمان" مهنئاً إياه على أدائه الجميل، ومبدياً إعجابه وثقته به كممثل، مؤكدا أنه دائماً ما يدخل في حالات إبداعية مختلفة وجديدة. https://www.instagram.com/p/Bbd_xJrlnKd/?taken-by=kosaikhaulii   يشار إلى أن

احتفل النجم السوري قصي خولي بوصول حسابه عبر إنستغرام إلى مليوني متابع، فنشر فيديو يشكر من خلاله الجمهور، معرباً عن سعادته بمتابعيه، شاكراً إياهم على دعمهم وتشجيعهم المستمر له.

ويعد النجم خولي من الفنانين النشيطين والمهتمين بالتواصل مع جمهورهم على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكان خولي قد نشر منذ مدة قصيرة صورة لزميله النجم تيم حسن من مسلسل "عائلة الحاج نعمان" مهنئاً إياه على أدائه الجميل، ومبدياً إعجابه وثقته به كممثل، مؤكدا أنه دائماً ما يدخل في حالات إبداعية مختلفة وجديدة.

 

يشار إلى أن قصي خولي لم يعلن بعد عن تحضيراته للموسم الدرامي المقبل.

اترك تعليقاً