حفل زفاف سيرينا ويليامز يضجّ بالمشاهير .. ورضيعتها تسرق أضواء الأمسية
حفل زفاف سيرينا ويليامز يضجّ بالمشاهير .. ورضيعتها تسرق أضواء الأمسيةحفل زفاف سيرينا ويليامز يضجّ بالمشاهير .. ورضيعتها تسرق أضواء الأمسية

حفل زفاف سيرينا ويليامز يضجّ بالمشاهير .. ورضيعتها تسرق أضواء الأمسية

أقيم يوم الخميس الماضي حفل زفاف لاعبة التنس العالمية "سيرينا وليامز" وزوجها مؤسس موقع التواصل الاجتماعي ريديت "اليكسيس أوهانيون" في مدينة نيو أورلينز الأمريكية، واستوحت ويليامز أجواء الزفاف الفاخر من فيلم "الجميلة والوحش"، بحسب ما نقلته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.


ولزفافٍ فاخر، لا بُدّ من ارتداء ثوب زفاف يليق باليوم المميز والحضور الهوليوودي، لذا اختارت سيرينا فُستانَ زفافٍ كلاسيكي من علامة أليكساندر ماكوين، تميّز بنعومته وبساطة تصميمه الخالي من التفاصيل، لكنها كسرت روتينه بوضع كاب شفاف على كتفيها مزيّن بـالالاف من قطع الخرز الأبيض والذي امتدّ طوله ليتطابق مع طول ذيل الفستان.


حضر الزفاف المُحضّر له باتقان أشهر نجوم هوليوود وعلى رأسهم كل من كيم كارداشيان، بيونسيه، فينيس وليامز، ورئيسة تحرير مجلة فوغ الأمريكية "أنا وينتور".

أمّا نجمة الزفاف الفعلية والتي تمّ تصنيفها كأصغر إشبينة، كانت "أليكسيس أولومبيا جونيور" طفلة سيرينا أليكسيس البالغة من العمر 11 شهراً، حيث ألبستها والدتها العروس فستان زفافٍ أبيض مُشابه لفستانها، كما أنّها شاركت في فعاليات الزفاف والتقطت الصور مع والديها العروسين.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com