أخبار النجوم

لماذا ستغيب جيجي حديد عن عرض فيكتوريا سيكريت في شنغهاي؟

لماذا ستغيب جيجي حديد عن عرض فيكتور...

محتوى مدفوع

إذا كنت تتابعين أخبار أبرز العارضات على مواقع التواصل الاجتماعي، فمن المحتمل أنك قد سمعت بتوجه معظمهن إلى شنغهاي للمشاركة في عرض فيكتوريا سيكريت السنوي، إلا أن جيجي حديد أعلنت عبر حسابها على تويتر أنها لن تظهر في العرض المنتظر، فما السبب في ذلك؟. وفقًا لمجلة "فاشونيستا" قالت جيجي على تويتر: "أنا مستاءة لأنني لن أتمكن من المشاركة في عرض الصين هذا العام، أحبكم يا أسرتي في فيكتوريا سيكريت، وسوف أكون مع كل فتياتي بقلبي!!". فيما لم تقدم جيجي تفسيرًا لغيابها، ولكن هناك تكهنات بأنها من بين العارضات المتأثرات بمشاكل إصدار التأشيرة الصينية، بما في ذلك جوليا بيلياكوفا، وكيت غريغوريفا

إذا كنت تتابعين أخبار أبرز العارضات على مواقع التواصل الاجتماعي، فمن المحتمل أنك قد سمعت بتوجه معظمهن إلى شنغهاي للمشاركة في عرض فيكتوريا سيكريت السنوي، إلا أن جيجي حديد أعلنت عبر حسابها على تويتر أنها لن تظهر في العرض المنتظر، فما السبب في ذلك؟.

وفقًا لمجلة "فاشونيستا" قالت جيجي على تويتر: "أنا مستاءة لأنني لن أتمكن من المشاركة في عرض الصين هذا العام، أحبكم يا أسرتي في فيكتوريا سيكريت، وسوف أكون مع كل فتياتي بقلبي!!".

فيما لم تقدم جيجي تفسيرًا لغيابها، ولكن هناك تكهنات بأنها من بين العارضات المتأثرات بمشاكل إصدار التأشيرة الصينية، بما في ذلك جوليا بيلياكوفا، وكيت غريغوريفا وإيرينا شاريبوفا من روسيا، وكذلك داشا خليستون من أوكرانيا اللواتي تم رفض طلبهن للتأشيرات.

من الجدير بالذكر أنه في شهر سبتمبر الماضي، انتشرت شائعات على إنستغرام تشير إلى عدم حضور العارضة لعرض شنغهاي، ولكنها نفت هذه الادعاءات وأغلقت التعليقات على الفيديو الترويجي للحدث الآسيوي.

قد يرجع رفض الصين للتأشيرة إلى نشر العارضة البارزة لفيديو تسخر فيه من ملامح الآسيويين، الأمر الذي أثار الكثير من الجدل والانتقادات حول كون جيجي عنصرية.

من جانبها حاولت جيجي احتواء الموقف بتقديم اعتذار من خلال "ويبو"، وهو تطبيق للتواصل الاجتماعي متاح في الصين، ولكن يبدو أن هذا لم ينجح.

اترك تعليقاً