أخبار النجوم

بصحبة دينا الشربيني .. عمرو دياب يطير إلى لندن على طائرة رجال أعمال

بصحبة دينا الشربيني .. عمرو دياب يط...

غادر مطار القاهرة الدولي، فجر الجمعة، النجم المصري عمرو دياب، بصحبة مواطنته الفنانة دينا الشربيني، بطائرة خاصة إلى لندن في زيارة تستغرق عدة أيام، يتابع خلالها بعض أعماله الفنية. ووصل عمرو دياب ودينا الشربيني إلى المطار معاً، وانتظرا بداخل صالون صالة كبار الزوار، لحين إعداد الطائرة للإقلاع، حيث رافقهما رجل الأعمال " كريم الصيرفي" وصاحب الطائرة. وحرص عمرو دياب على تحية العاملين داخل المطار حيث بادلوه التحية قبل صعوده إلى الطائرة. وكانت أنباء قوية قد ترددت خلال الفترة الماضية، بشأن زواج عمرو دياب ودينا الشربيني سراً، بحضور عدد قليل من أصدقاء عمرو المقربين، وعلى رأسهم رجل الأعمال أحمد أبوهشيمة، في

غادر مطار القاهرة الدولي، فجر الجمعة، النجم المصري عمرو دياب، بصحبة مواطنته الفنانة دينا الشربيني، بطائرة خاصة إلى لندن في زيارة تستغرق عدة أيام، يتابع خلالها بعض أعماله الفنية.

ووصل عمرو دياب ودينا الشربيني إلى المطار معاً، وانتظرا بداخل صالون صالة كبار الزوار، لحين إعداد الطائرة للإقلاع، حيث رافقهما رجل الأعمال " كريم الصيرفي" وصاحب الطائرة.

وحرص عمرو دياب على تحية العاملين داخل المطار حيث بادلوه التحية قبل صعوده إلى الطائرة.

وكانت أنباء قوية قد ترددت خلال الفترة الماضية، بشأن زواج عمرو دياب ودينا الشربيني سراً، بحضور عدد قليل من أصدقاء عمرو المقربين، وعلى رأسهم رجل الأعمال أحمد أبوهشيمة، في ما يصرّ النجمان على نفي الخبر، رغم ظهورهما في أكثر من مناسبة معاً، ليصبحا مادة مثيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، لفترة طويلة.

اترك تعليقاً