أخبار النجوم

جنيفر لوبيز بفستان مكشوف الظهر من توقيع فيرساتشي مع حبيبها في دبي

جنيفر لوبيز بفستان مكشوف الظهر من ت...

محتوى مدفوع

لطالما تألقت الفنانة الأمريكية الشاملة "جنيفر لوبيز" بإطلالات غاية في الأناقة والنعومة، لتثبت بحق أنها رمز الأنوثة وأيقونة الموضة بين نجمات هيوليوود. ورصدت مجلة "إنستايل" المعنية بالموضة والمشاهير إطلالة لوبيز الأخيرة في نوبو دبي في ليلة خريفية أثناء تناولها السوشي مع حبيبها أليكس رودريغيز. وأبهرت لوبيز الحاضرين كعادتها بفستان مكشوف الظهر والكتفين من فيرساتشي ووضعت الصور على إنستغرام، لتوثق لحظات الحب والتألق في أجمل مدن العالم. وتظهر في الصورة بإطلالة دراماتيكية ساحرة وقد سحبت شعرها الأشقر لأعلى بتسريحة ذيل حصان رقيقة. ويذكرنا فستان ملكة الإغراء بما ارتدته العام 2000 وقت حضورها حفل "غرامي"، وكان الفستان نسخة طبق الأصل من هذا

لطالما تألقت الفنانة الأمريكية الشاملة "جنيفر لوبيز" بإطلالات غاية في الأناقة والنعومة، لتثبت بحق أنها رمز الأنوثة وأيقونة الموضة بين نجمات هيوليوود.

ورصدت مجلة "إنستايل" المعنية بالموضة والمشاهير إطلالة لوبيز الأخيرة في نوبو دبي في ليلة خريفية أثناء تناولها السوشي مع حبيبها أليكس رودريغيز.

وأبهرت لوبيز الحاضرين كعادتها بفستان مكشوف الظهر والكتفين من فيرساتشي ووضعت الصور على إنستغرام، لتوثق لحظات الحب والتألق في أجمل مدن العالم.

وتظهر في الصورة بإطلالة دراماتيكية ساحرة وقد سحبت شعرها الأشقر لأعلى بتسريحة ذيل حصان رقيقة.

ويذكرنا فستان ملكة الإغراء بما ارتدته العام 2000 وقت حضورها حفل "غرامي"، وكان الفستان نسخة طبق الأصل من هذا الفستان لكن بصيحته الكلاسيكية من الحرير المطبوع، ويعد الفستان الجديد هو النسخة المستحدثة منه.

وتميزت طباعة الفستان بألوانه الجريئة المتداخلة بتناسق ملحوظ، وكالعادة تألق "رودريجيز بإطلاله متناغمة مع إطلالة حبيبته، إذ ارتدى بليزر أسود على تي شيرت أبيض بسيط، وظهر بجانب لوبيز وخلفهما الشيف نوبو ماتسوهيسا في صورة أخرى وضعها الأخير على إنستغرام وعلق قائلاً: "ليلة جميلة مع لوبيز ورودريغيز.

With the great Chef Nobu Matsuhisa in Dubai!

A post shared by Alex Rodriguez (@arod) on

يذكر أن مغنية "أمور أمور" تتواجد حاليا في دبي لإحياء حفلها الغنائي يوم الجمعة القادم في صالة أوتوسم روكس ارينا العالمية.

اترك تعليقاً