أخبار النجوم

أنغام تواجه مصير شيرين عبدالوهاب بعد "إهانة النيل"

أنغام تواجه مصير شيرين عبدالوهاب بع...

محتوى مدفوع

شنّ عدد كبير من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، هجوماً عنيفاً على الفنانة المصرية أنغام، بسبب مساندتها لمواطنتها وزميلتها شيرين عبدالوهاب، ودعوة الجمهور للتراجع عن انتقادها بعد إهانتها لنهر النيل الذي يعد رمزاً لبلادهما. وكانت أنغام قد كتبت على "تويتر": "بنت مصر اعتذرت كفاية كده"، الأمر الذي أثار غضب الجمهور، لذا فتح عدد كبير من النشطاء النار عليها. وكتبت الناشطة عبير: "إنتي المحامي بتاعها ؟.. يا ريت تقفلي بقك وترتاحي"، بينما انتقد فؤاد أنور طريقة أنغام قائلاً: "كفاية كده.. تهديد للجمهور ولا إيه؟". وطالب شخص ثالث بالهجوم على أنغام، لأنها أيضاً إنسانة سلبية وتدافع عن أخطاء غيرها، فيما قال آخر: "العيب

شنّ عدد كبير من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، هجوماً عنيفاً على الفنانة المصرية أنغام، بسبب مساندتها لمواطنتها وزميلتها شيرين عبدالوهاب، ودعوة الجمهور للتراجع عن انتقادها بعد إهانتها لنهر النيل الذي يعد رمزاً لبلادهما.

وكانت أنغام قد كتبت على "تويتر": "بنت مصر اعتذرت كفاية كده"، الأمر الذي أثار غضب الجمهور، لذا فتح عدد كبير من النشطاء النار عليها.

وكتبت الناشطة عبير: "إنتي المحامي بتاعها ؟.. يا ريت تقفلي بقك وترتاحي"، بينما انتقد فؤاد أنور طريقة أنغام قائلاً: "كفاية كده.. تهديد للجمهور ولا إيه؟".

وطالب شخص ثالث بالهجوم على أنغام، لأنها أيضاً إنسانة سلبية وتدافع عن أخطاء غيرها، فيما قال آخر: "العيب علينا إحنا.. ربنا يرحمنا من الأشكال دي".

وحاول عدد قليل من نشطاء مواقع التواصل، مساندة أنغام في الدفاع عن شيرين بنشر قرار إيقافها من قبل نقابة الموسيقيين وتحويلها للتحقيق.

المعروف أن علاقة صداقة قوية، تربط بين أنغام وشيرين.

اترك تعليقاً