أخبار النجوم

سعد مينه يكشف سبب حبّه للأعمال التاريخية

سعد مينه يكشف سبب حبّه للأعمال التا...

محتوى مدفوع

أوضح النجم السوري سعد مينه في حديث خاص مع موقع فوشيا أنه في الآونة الأخيرة يتم اختياره لشخصيات سلبية. وهو ماقدمه في المسلسل المشترك "مذكرات عشيقة سابقة" ويقدمه في مسلسل "حريم الشاويش" مع المخرج أسعد عيد والذي سيطل من خلاله على الجمهور في رمضان المقبل، كاشفاً عن تحضيراته للمشاركة في مسلسل "هارون الرشيد" معلناً عن حبه للأعمال التاريخية ومتمنياً أن تعود مثل هذه الأعمال التي تعيد إليه ذكرياته الفنية في سوريا قبل الأزمة السورية. وحول الأعمال المشتركة أكد أن بعض الأعمال التي تحتاج حضور أكثر من جنسية عربية، هي أمر هام غير أنه يرفض الأعمال التي تأتي الصيغة العامة لها

أوضح النجم السوري سعد مينه في حديث خاص مع موقع فوشيا أنه في الآونة الأخيرة يتم اختياره لشخصيات سلبية. وهو ماقدمه في المسلسل المشترك "مذكرات عشيقة سابقة" ويقدمه في مسلسل "حريم الشاويش" مع المخرج أسعد عيد والذي سيطل من خلاله على الجمهور في رمضان المقبل، كاشفاً عن تحضيراته للمشاركة في مسلسل "هارون الرشيد" معلناً عن حبه للأعمال التاريخية ومتمنياً أن تعود مثل هذه الأعمال التي تعيد إليه ذكرياته الفنية في سوريا قبل الأزمة السورية.

وحول الأعمال المشتركة أكد أن بعض الأعمال التي تحتاج حضور أكثر من جنسية عربية، هي أمر هام غير أنه يرفض الأعمال التي تأتي الصيغة العامة لها بدواع تسويقية فقط.

اترك تعليقاً