نقابة المهن الموسيقية تحيل شيرين عبد الوهاب للتحقيق بعد إساءتها لمصر!

نقابة المهن الموسيقية تحيل شيرين عبد الوهاب للتحقيق بعد إساءتها لمصر!

رشا حمدي

قررت نقابة المهن الموسيقية إحالة الفنانة شيرين عبد الوهاب للتحقيق بعد تصريحاتها المسيئة لمصر خلال الحفل الغنائي الذي أحيته في بيروت مؤخرا، وتم ابلاغ إدارة أعمالها بهذا القرار.

وتقدم علي الشريعي رئيس لجنة المتابعة والتفتيش بنقابة المهن الموسيقية، ببلاغ للمستشار القانوني للنقابة سعد متولي، يطالب فيه بالتحقيق مع الفنانة شيرين عبد الوهاب بسبب إساءتها لمصر خلال إحدى حفلاتها.

وشدد الشريعي فى الشكوى على أن ما فعلته شيرين يعد إساءة لمصر وضربا للسياحة المصرية.

وأثارت تصريحات شيرين عبد الوهاب المسيئة لمصر خلال احيائها حفلا غنائيا في بيروت غضبا عارما علي مواقع السوشال ميديا  بسبب تكرار تصريحاتها غير المسؤولة، بحسب النشطاء.

وردت النجمة المصرية في الفيديو الذي تم تداوله لها من داخل الحفل على إحدى الحاضرات التي طلبت منها غناء “مشربتش من نيلها”، قائلة :”هيجيلك بلهارسيا.. اشربي مياه ايفيان أحسن”.

ودشن النشطاء المصريون على “تويتر” هاشتاغ #بشرب_من_نيلها و #مش_هسمع_شيرين احتجاجا على تصريحاتها المسيئة لوطنها، والتي تقلل من حجمه وتاريخه، مؤكدين أنهم سيتوقفون عن سماع أغانيها حتي تعود إلى رشدها وتفكر فيما تقوله.

وأكد المشاركون بالهاشتاغ الذي تم تداوله على نطاق واسع أن شيرين تجاوزت كل الخطوط الحمراء بتصريحاتها ضد وطنها بعدما نسيت أنه سبب نجاحها وما وصلت إليه من شهرة ونجومية.

وأصدرت نقابة الموسيقيين، في جلستها التي انتهت منذ قليل قرار بإيقاف المطربة شيرين عبدالوهاب، بعد الأزمة التي فجرتها بسبب ردها على إحدى المعجبات التي طالبتها بأغنية “ما شربتش من نيلها” في أحد حفلاتها بلبنان، قائلةً: “هيجلك بلهارسيا”.

وأكدت مصادر بالنقابة أن قرار الإيقاف سيتم رفعه بمجرد حضور شيرين عبدالوهاب للتحقيق معها حول مقطع الفيديو والشكوى المقدمة ضدها من أحد أعضاء النقابة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com