دانا جبر لـ “فوشيا”: علاقة حب تجمعني بمحمد الأحمد.. وهذه التفاصيل!

دانا جبر لـ “فوشيا”: علاقة حب تجمعني بمحمد الأحمد.. وهذه التفاصيل!

جيلان حسن

أكدت الممثلة السورية  دانا جبر في تصريح خاص لموقع “فوشيا” أنها تواصل تصوير مشاهدها في مسلسل “فرصة أخيرة”، من تأليف فهد مرعي، وإخراج فهد ميري

وبيّنت جبر أنها تؤدي شخصية “ريم ” حبيبة البطل  “حازم” الذي يجسد شخصيته الفنان محمد الأحمد، لتتكلل قصة حبهما بالزواج على أن يطرأ ظرف ما يجبرهما على الافتراق، ليعيش حازم في ذكريات الماضي والحنين لـريم في كل تفاصيل حياته ضمن العمل.

وأعربت جبر عن سعادتها بهذه  الشخصية المختلفة عن كل الأدوار التي أدتها سابقاً، مشيرة إلى أن ما يعطي قيمة لدورها هو الانسجام الكبير بينها وبين الأحمد الذي تشاركت معه سابقا العمل في مسلسل “دومينو”.

وحول إطلالاتها في مسلسل “فرصة أخيرة”  بينت جبر أن المسؤول عنها بوتيك “فاشن آند مور” لصاحبته لمى الرهونجي، التي تثق باختياراتها دائماً في كل الأعمال، التي تحرص على إبراز كل شخصية  بستايل مختلف، مضيفة أنها في حياتها العادية خارج الفن  لا تهتم كثيراً لهذه التفاصيل وتفضل الملابس المريحة والعملية كالألبسة الرياضية أو الجينزات مع التيشرت.

وكانت جبر قد أنهت قبل وقت قصير تصوير دورها في مسلسل “حريم الشاويش” أدّت فيه شخصية ابنة الناطور الذي يعمل لدى الباشا، لتقع في حب أحد الأشخاص الذي يدعي أنه فلاح في الأرض التي يعملان بها، ويتم الزواج لتدور بعدها أحداث كثيرة.

كذلك كشفت النجمة السورية عن موافقتها للمشاركة في الجزء الثاني من مسلسل “سنة أولى زواج” الذي تؤدي بطولته إلى جانب الفنان يزن السيد، معلنة أنها ستبدأ التصوير مطلع العام المقبل.

 

وفي نهاية الحوار، أكدت جبر أنها تحب أن تقدم الشخصيات الكوميدية التي تستهويها وتفضلها، لما تحمله من عفوية وطرافة، كما تمنت دخول عالم السينما.