أخبار النجوم

خالد أرغنش في مركز للعلاج الطبيعي لمدة شهر .. والسبب غريب‎

خالد أرغنش في مركز للعلاج الطبيعي ل...

واظب الممثل التركي خالد أرغنش على زيارة أحد مراكز العلاج الطبيعي في تركيا لمدة شهر كامل، وذلك من أجل تصوير مشهد واحد لن يتعدى زمنه الدقيقة والنصف، ضمن أحداث مسلسله الجديد "أنت وطني"، الذي يُعرض حاليا، ويحقق نسب مشاهدة عالية جدا في تركيا والعالم العربي. خالد أرغنش، نجم مسلسل "حريم السلطان" والمعروف في المنطقة العربية باسم "السلطان سليمان"، تدّرب بشكل جدي وطوال شهر كامل، على مشهد العلاج الفيزيائي، الذي لم يتجاوز الدقيقة والنصف، في أحد مراكز العلاج الطبيعي في العاصمة التركية، وكانت النتيجة مذهلة، حيث استطاع تجسيد هذا المشهد كأروع ما يكون. يذكر أن النجمة التركية بيرجواز كوريل تشارك زوجها

واظب الممثل التركي خالد أرغنش على زيارة أحد مراكز العلاج الطبيعي في تركيا لمدة شهر كامل، وذلك من أجل تصوير مشهد واحد لن يتعدى زمنه الدقيقة والنصف، ضمن أحداث مسلسله الجديد "أنت وطني"، الذي يُعرض حاليا، ويحقق نسب مشاهدة عالية جدا في تركيا والعالم العربي.

خالد أرغنش، نجم مسلسل "حريم السلطان" والمعروف في المنطقة العربية باسم "السلطان سليمان"، تدّرب بشكل جدي وطوال شهر كامل، على مشهد العلاج الفيزيائي، الذي لم يتجاوز الدقيقة والنصف، في أحد مراكز العلاج الطبيعي في العاصمة التركية، وكانت النتيجة مذهلة، حيث استطاع تجسيد هذا المشهد كأروع ما يكون.

يذكر أن النجمة التركية بيرجواز كوريل تشارك زوجها خالد أرغنش بطولة هذا العمل الدرامي الذي يتصدّر نسب الأعمال الأعلى مشاهدة هذه الأيام، والذي يستعيد من خلاله الفنان التركي نجاحه الكبير الذي حققه في "حريم السلطان"، وهو التعاون الثاني للزوجين، بعد مسلسلهما الناجح "ويبقى الحب"، الذي قدماه معا منذ عدة سنوات.

اترك تعليقاً