أخبار النجوم

عام سعيد.. أول أعمال نوال الكويتية بعد انضمامها إلى "ذا فويس"

عام سعيد.. أول أعمال نوال الكويتية...

محتوى مدفوع

طرحت المطربة نوال الكويتية، عملها الغنائي الجديد، وهو عبارة عن قصيدة بعنوان "عام سعيد" عبر itunes وانتشرت الأغنية بين متابعيها على وسائل التواصل الاجتماعي، وهي من كلمات الشاعرة سعاد الصباح، وألحان صلاح الكردي، وتوزيع محمد مصطفى. وتأتي تلك الأغنية في الوقت الذي تنتشي فيه المطربة الكويتية بانضمامها إلى لجنة تحكيم برنامج اكتشاف المواهب "ذا فويس" بدلاً من النجمة الإماراتية أحلام، وإلى جانب إليسا، ومحمد حماقي، وعاصي الحلاني. يذكر أن آخر أعمال المطربة الكويتية هو كليب لأغنية "مثل النسيم"، من ألبومها الأخير "نوال الكويتية 2016"، وصوّرت الكليب مع المخرجة إنجي جمال في رومانيا، والأغنية كتبها فهد المساعد، ولحنها ياسر بو علي.

طرحت المطربة نوال الكويتية، عملها الغنائي الجديد، وهو عبارة عن قصيدة بعنوان "عام سعيد" عبر itunes وانتشرت الأغنية بين متابعيها على وسائل التواصل الاجتماعي، وهي من كلمات الشاعرة سعاد الصباح، وألحان صلاح الكردي، وتوزيع محمد مصطفى.

وتأتي تلك الأغنية في الوقت الذي تنتشي فيه المطربة الكويتية بانضمامها إلى لجنة تحكيم برنامج اكتشاف المواهب "ذا فويس" بدلاً من النجمة الإماراتية أحلام، وإلى جانب إليسا، ومحمد حماقي، وعاصي الحلاني.

يذكر أن آخر أعمال المطربة الكويتية هو كليب لأغنية "مثل النسيم"، من ألبومها الأخير "نوال الكويتية 2016"، وصوّرت الكليب مع المخرجة إنجي جمال في رومانيا، والأغنية كتبها فهد المساعد، ولحنها ياسر بو علي.

اترك تعليقاً