أخبار النجوم

بالصور.. ديمي لوفاتو بإطلالة غريبة وجريئة في حفل MTV EMAs

بالصور.. ديمي لوفاتو بإطلالة غريبة...

محتوى مدفوع

سافرت النجمة العالمية ديمي لوفاتو (25 عاماً) إلى الأراضي البريطانية يوم أمس من أجل المُشاركة في حفل توزيع جوائز MTV EMAs المُقام في لندن، وكانت إطلالة النجمة حديث الجميع بسبب غرابتها وجرأتها في الوقت نفسه، حيث ارتدت بليزر ضخما لونه أبيض مُزينا بنقشة الكاروهات السوداء الكبيرة، لم ترتد شيئاً أسفله، كاشفةً عن جزءٍ كبير من صدرها وبطنها، بحسب ما نقله موقع "إنترتيمنت تونايت". أكملت نجمة أغنية Sorry Not Sorry إطلالتها الجريئة بارتداء بِنطلون ذي خصرٍ مُرتفع مُطابق للون وتصميم البليزر، في حين أسدلت خصلات شعرها السوداء المُستقيمة التي وصل طولها إلى أسفل ظهرها. أمّا على صعيد المكياج، اعتمدت لوفاتو أحمر

سافرت النجمة العالمية ديمي لوفاتو (25 عاماً) إلى الأراضي البريطانية يوم أمس من أجل المُشاركة في حفل توزيع جوائز MTV EMAs المُقام في لندن، وكانت إطلالة النجمة حديث الجميع بسبب غرابتها وجرأتها في الوقت نفسه، حيث ارتدت بليزر ضخما لونه أبيض مُزينا بنقشة الكاروهات السوداء الكبيرة، لم ترتد شيئاً أسفله، كاشفةً عن جزءٍ كبير من صدرها وبطنها، بحسب ما نقله موقع "إنترتيمنت تونايت".

أكملت نجمة أغنية Sorry Not Sorry إطلالتها الجريئة بارتداء بِنطلون ذي خصرٍ مُرتفع مُطابق للون وتصميم البليزر، في حين أسدلت خصلات شعرها السوداء المُستقيمة التي وصل طولها إلى أسفل ظهرها.

أمّا على صعيد المكياج، اعتمدت لوفاتو أحمر الشفاه بلون النود، في حين كسرت روتينه بظلال العيون الذي كان لونه البرتقالي الفاقع.

يُذكر أنّ العديد من نجمات العالم قد حضرن الحدث الفني المهم أمثال كاميلا كابيلو، وبيكسي لوت، ولانا ديل وغيرهن الكثيرات.

اترك تعليقاً