أخبار النجوم

جوزيف عطية يحصد الملايين.. وأغنية "أوقات" تعبّر عن تجربة شخصية!

جوزيف عطية يحصد الملايين.. وأغنية "...

لا يزال الألبوم الجديد للفنان اللبناني جوزيف عطية "الأغاني إلي عملتا إلك" يحقق نجاحاً كبيراً، فالأرقام العالية التي تحصدها أغنيات الألبوم من حيث نسبة الاستماع على موقع "أنغامي"، والتي وصلت إلى عتبة ال 22 مليون مستمع والموزعة على كامل أغنيات الألبوم، دليل واضح على هذا النجاح. على صعيد آخر، حل عطية ضيفاً على الإعلامية باتريسيا هاشم ضمن برنامجها الأسبوعي "بصراحة" على إذاعة fame fm اللبنانية، حيث أكد على تمسكه بعائلته وهو أهم ما حافظ عليه من بدايته الفنية وإلى اليوم، وأضاف أنه يستشير والدته قبل إطلاق أغنياته لأنها تمتلك الإحساس الفني العالي ودائماً ما تصيب الهدف، وأعلن في الحلقة أنه

لا يزال الألبوم الجديد للفنان اللبناني جوزيف عطية "الأغاني إلي عملتا إلك" يحقق نجاحاً كبيراً، فالأرقام العالية التي تحصدها أغنيات الألبوم من حيث نسبة الاستماع على موقع "أنغامي"، والتي وصلت إلى عتبة ال 22 مليون مستمع والموزعة على كامل أغنيات الألبوم، دليل واضح على هذا النجاح.

على صعيد آخر، حل عطية ضيفاً على الإعلامية باتريسيا هاشم ضمن برنامجها الأسبوعي "بصراحة" على إذاعة fame fm اللبنانية، حيث أكد على تمسكه بعائلته وهو أهم ما حافظ عليه من بدايته الفنية وإلى اليوم، وأضاف أنه يستشير والدته قبل إطلاق أغنياته لأنها تمتلك الإحساس الفني العالي ودائماً ما تصيب الهدف، وأعلن في الحلقة أنه بعيد عن الأغنيات التجارية والدليل على ذلك أن معظم أغنياته تأخذ وقتها من ناحية الانتشار.

وتابع عطية بالقول إن معظم مواضيع أغنياته الجديدة تعبر عن أمور اختبرها، وعاش الحالة الموجودة بأغنية "أوقات"، وعن الحب قال عطية أنه يؤمن به لأقصى الدرجات.

يذكر أن جوزيف عطية كان قد صور حلقة مليئة بالمفاجآت الجميلة لصالح تلفزيون الجديد وبرنامج "أحلى ناس" مع الإعلامية رابعة الزيات وسيتم عرضها قريبا.

اترك تعليقاً