أخبار النجوم

ما السبب وراء تعرّض مراد يلدريم وإيمان الباني للانتقاد ؟

ما السبب وراء تعرّض مراد يلدريم وإي...

ظهر الممثل التركي الشهير مراد يلدريم مع زوجته ملكة الجمال المغربية إيمان الباني، في إعلان تجاري، لأحد منتجات أواني الطبخ في تركيا. وتباينت ردود أفعال المشاهدين حول هذا الإعلان، ما بين معجب بأداء الزوجين، اللذين يحصدان اهتماما إعلاميا وجماهيريا كبيرا في تركيا والعالم العربي، وما بين منتقد لأداء الزوجين، وخاصة ملكة جمال المغرب بسبب عدم إتقانها اللهجة التركية حتى الآن. وكان مراد يلدريم، الشهير في العالم العربي باسم "أمير"، والبالغ من العمر 38 عاما، قد تزوج من "إيمان" في ديسمبر الماضي، بعد عامين من انفصاله عن زوجته الأولى الممثلة التركية بورتشين تيرزي أوغلو، التي ارتبط بها في 2008، وانفصل عنها

ظهر الممثل التركي الشهير مراد يلدريم مع زوجته ملكة الجمال المغربية إيمان الباني، في إعلان تجاري، لأحد منتجات أواني الطبخ في تركيا.

وتباينت ردود أفعال المشاهدين حول هذا الإعلان، ما بين معجب بأداء الزوجين، اللذين يحصدان اهتماما إعلاميا وجماهيريا كبيرا في تركيا والعالم العربي، وما بين منتقد لأداء الزوجين، وخاصة ملكة جمال المغرب بسبب عدم إتقانها اللهجة التركية حتى الآن.

وكان مراد يلدريم، الشهير في العالم العربي باسم "أمير"، والبالغ من العمر 38 عاما، قد تزوج من "إيمان" في ديسمبر الماضي، بعد عامين من انفصاله عن زوجته الأولى الممثلة التركية بورتشين تيرزي أوغلو، التي ارتبط بها في 2008، وانفصل عنها في 2014، وهو يعيش مع زوجته المغربية الجديدة حاليا واحدة من أجمل قصص الحب في الوسط الفني التركي، ولا يترك أي منهما مناسبة إلا ويعبر من خلالها عن حبه للآخر.

اترك تعليقاً