أخبار النجوم

رسميّاً.. كريستيانو رونالدو أبٌ للمرة الرابعة! (صورة)

رسميّاً.. كريستيانو رونالدو أبٌ للم...

محتوى مدفوع

أعلن نجم كرة القدم "كريستيانو رونالدو" مساء أمس رسميّاً، عن ولادة طفلته الرابعة من حبيبته عارضة الأزياء "جورجينا رودريغز"، وأطلق الثنائي اسم "ألانا مارتينا" على طفلتهما، بحسب ما نقله موقع "إنترتيمنت تونايت". ونشر كريستيانو صورةً جمعته بابنه البكر كريستيانو جونيور وحبيبته جورجينا التي كانت ترقد على سرير الشفاء، بالإضافة للفرد الجديد الذي انضم إلى العائلة البرتغالية دون الكشف عن وجهها. وعبّر اللاعب العالمي عن سعادته بطفلته الجديدة، مُعلّقاً بهذه الكلمات بالبرتغالية: "ألانا مارتينا ولدت للتو، والحالة الصحية لجورجينا وألانا ممتازة، جميعنا سعداء للغاية". يذكر أنّ ألانا هي الطفلة الأولى للثنائي رونالدو ورودريغز، علماً بأنّ لكريستيانو ثلاثة أطفالٍ آخرين، وهم كريستيانو

أعلن نجم كرة القدم "كريستيانو رونالدو" مساء أمس رسميّاً، عن ولادة طفلته الرابعة من حبيبته عارضة الأزياء "جورجينا رودريغز"، وأطلق الثنائي اسم "ألانا مارتينا" على طفلتهما، بحسب ما نقله موقع "إنترتيمنت تونايت".

ونشر كريستيانو صورةً جمعته بابنه البكر كريستيانو جونيور وحبيبته جورجينا التي كانت ترقد على سرير الشفاء، بالإضافة للفرد الجديد الذي انضم إلى العائلة البرتغالية دون الكشف عن وجهها.

وعبّر اللاعب العالمي عن سعادته بطفلته الجديدة، مُعلّقاً بهذه الكلمات بالبرتغالية: "ألانا مارتينا ولدت للتو، والحالة الصحية لجورجينا وألانا ممتازة، جميعنا سعداء للغاية".

يذكر أنّ ألانا هي الطفلة الأولى للثنائي رونالدو ورودريغز، علماً بأنّ لكريستيانو ثلاثة أطفالٍ آخرين، وهم كريستيانو رونالدو جونيور (7 أعوام) الذي تمّت ولادته عبر أمّ بديلة، بالإضافة إلى التوأم إيفا ماريا وماتيو الذي استقبلهما في شهر يوليو الماضي عن طريق أم بديلة أخرى.

اترك تعليقاً