أخبار النجوم

بالصور.. سلاف فواخرجي تجمع بين الأناقة والأنوثة برعاية "أيمن لحموني"

محتوى مدفوع

خطفت الفنانة السورية سلاف فواخرجي الأنظار خلال الفترة الأخيرة بأناقتها، من خلال الفساتين الراقية والمميزة التي ترتديها في أي مناسبة سواء كانت مهرجانا أو جلسات تصوير. وبالبحث عن سر إطلالاتها الأنيقة سنجد أن مواطنها مصمم الأزياء أيمن لحموني هو المسؤول عن تصميم فساتينها التي تجعلها تشع أنوثة وجمالاً. ومن أحدث إطلالاتها فستان مصمم من الستان الأسود مكشوف من منطقة الكتفين وله ذيل طويل، وهو ما جعلها تبدو كالأميرات، خاصة أن اللون الأسود يتناسب مع بشرتها البيضاء ولون شعرها الأسود. وسبق أن استعانت سلاف بأزياء "لحموني" في العديد من المهرجانات وحفلات افتتاح أعمالها الفنية، فهو بالفعل من أكثر المصممين الذين نجحوا

خطفت الفنانة السورية سلاف فواخرجي الأنظار خلال الفترة الأخيرة بأناقتها، من خلال الفساتين الراقية والمميزة التي ترتديها في أي مناسبة سواء كانت مهرجانا أو جلسات تصوير.

وبالبحث عن سر إطلالاتها الأنيقة سنجد أن مواطنها مصمم الأزياء أيمن لحموني هو المسؤول عن تصميم فساتينها التي تجعلها تشع أنوثة وجمالاً.

ومن أحدث إطلالاتها فستان مصمم من الستان الأسود مكشوف من منطقة الكتفين وله ذيل طويل، وهو ما جعلها تبدو كالأميرات، خاصة أن اللون الأسود يتناسب مع بشرتها البيضاء ولون شعرها الأسود.

وسبق أن استعانت سلاف بأزياء "لحموني" في العديد من المهرجانات وحفلات افتتاح أعمالها الفنية، فهو بالفعل من أكثر المصممين الذين نجحوا في إبراز مواطن جمالها وجسدها الذي تتوافر فيه جميع مقومات الأنوثة.

وتقدم "فوشيا" مجموعة من أجمل إطلالات الفنانة السورية سلاف فواخرجي بتوقيع أيمن لحموني.

اترك تعليقاً