أخبار النجوم

مساحة الدور تهدد تعاون وفاء عامر وغادة عبد الرازق في "ضد مجهول"

مساحة الدور تهدد تعاون وفاء عامر وغ...

وقع اختيار المخرج المصري طارق رفعت على مواطنته الفنانة وفاء عامر للوقوف أمام غادة عبد الرازق في مسلسلها الجديد "ضد مجهول". وعلمت فوشيا أن مساحة الدور تهدد هذا التعاون حيث تشعر غادة بأن مساحة دور وفاء كبيرة وطالبت المؤلف بإجراء تعديلات عليه. وكانت غادة عبد الرازق قد لجأت لنفس الأمر مع الفنانة رانيا يوسف في فيلم "ركلام" حيث حذفت عددًا كبيرًا من مشاهدها الأمر الذي دفع الأخيرة للهجوم عليها ورفض التعامل معها مرة ثانية. يذكر أن غادة تتعاون مع وفاء في فيلم "كارما" للمخرج خالد يوسف والذي بدأ تصويره منذ شهر تقريبًا وقد سبق التعاون بينهما في فيلم "حين ميسرة".

وقع اختيار المخرج المصري طارق رفعت على مواطنته الفنانة وفاء عامر للوقوف أمام غادة عبد الرازق في مسلسلها الجديد "ضد مجهول".

وعلمت فوشيا أن مساحة الدور تهدد هذا التعاون حيث تشعر غادة بأن مساحة دور وفاء كبيرة وطالبت المؤلف بإجراء تعديلات عليه.

وكانت غادة عبد الرازق قد لجأت لنفس الأمر مع الفنانة رانيا يوسف في فيلم "ركلام" حيث حذفت عددًا كبيرًا من مشاهدها الأمر الذي دفع الأخيرة للهجوم عليها ورفض التعامل معها مرة ثانية.

يذكر أن غادة تتعاون مع وفاء في فيلم "كارما" للمخرج خالد يوسف والذي بدأ تصويره منذ شهر تقريبًا وقد سبق التعاون بينهما في فيلم "حين ميسرة".

المعروف أن مسلسل "ضد مجهول" سوف يبدأ تصويره أول يناير المقبل والقصة من تأليف أيمن سلامة وتدور أحداثها حول سيدة ثرية تعيش حياة ناعمة وفجأة تظهر لها صديقة تذكرها بأشياء من الماضي الأمر الذي يعكر صفاء حياتها.

اترك تعليقاً